يشهد الطلب على منتجات كارشر، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا التنظيف المبتكرة، تزايداً كبيراً في السوق المصري. وترحب كارشر من خلال وكيلها المعتمد  في مصر شركة البسيوني بالإقبال الواضح على معدات التنظيف التي تنتجها فيما يتعلق بقطاع إدارة المرافق في مصر.  

 

وحول هذا الموضوع علق السيد جهاد البسيوني قائلاً "من مطار القاهرة الدولي لمراكز التسوق والسوبرماركت إلى المصانع وحتى المكاتب وغيرها من المباني في مصر هناك تغير في الطريقة المتبعة لإدارة المرافق، وذلك من خلال التقليل من استخدام الطرق التقليدية واليدوية في عمليات التنظيف والزيادة في استخدام آخر ما توصلت له التكنولوجيا في مجال حلول التنظيف، بالإضافة إلى ذلك فإن المستهلكون يقومون باختيار المنتجات غير المضرة بالصحة والبيئة والتي تقلل من الوقت والجهد وتقدم أفضل النتائج في ذات الوقت. ولتحقيق هذه المتطلبات جميعها فإن كارشر هي الاختيار الأمثل".

 

ويلعب المناخ الاقتصادي دوراً هاماَ في المجال، حيث أن الازدياد في الطلب على منتجات كارشر في مصر مرتبط بالنمو الاقتصادي الذي تشهده البلاد نتيجة الزيادة في الإستثمارات الأجنبية والوضع الإقتصادي بشكل عام، بالإضافة لما تقوم به كارشر من جهود تعريفية وتسويقية لرفع مستوى الوعي بمنتجاتها، إلى جانب عملها الذي يهدف إلى الوصول لأسواق وعملاء جدد. وعلى سبيل المثال فإنه يتم استخدام ما مجموعه 57 وسيلة من أدوات كارشر من سبع مجموعات مختلفة من إصداراتها في مطار القاهرة الدولي مثل: آليات المسح والتنشيف وآليات التكنيس وآليات البخار ومنظفات الضغط المرتفع وغيرها.

 

بدوره قال مدير قسم التصدير والمبيعات، بشركة كارشر في الشرق الأوسط السيد مازن أبو شقرة  "شركة البسيوني هي الوكيل الحصري لكارشر لأكثر من 40 عاماً، حيث أن تعاوننا إزاداد قوة خلال هذه السنوات وهو ما أنتج وعيا منقطع النظير  لمنتجاتنا في السوق. كما أن الصفقة الموقعة مع مطار القاهرة الدولي ساهمت بشكل كبير بدفع اسم الشركة ومنتجاتها في مصر، وهو ما جعلنا نشعر بسعادة كبيرة."

 

 

نبذة عن شركة البسيوني:

تأسست الشركة في عام 1978 وهي الوكيل الحصري لكارشر في مصر. في العام 1980 بدأت الشركة في توسعة نشاطها التجاري من خلال إدخال أنواع مختلفة ومتنوعة من المعدات المستخدمة في ورشات تصليح السيارات وصيانتها للسوق المصرية. ولتحقيق أكبر انتشار وزيادة حصتها السوقية قررت شركة البسيوني في عام 2013 ان تستثمر ما يزيد عن 500,000 يورو لفتح مراكز عرض جديدة مما يتيح الفرصة لتسويق منتجات كارشر للمنازل والحدائق. وخلال سنوات نشاطها عملت شركة البسيوني على تطوير خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع لزبائنها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة كوقعنا : http://www.elbassiouni.com/