نظراً للإقبال الجماهيري الكبير، تم تمديد معرض "تصميم 007 – 50 عاماً من بوند"، إذ يواصل محبو سلسلة أفلام "جيمس بوند" التوجه إلى "برج خليفة" لمشاهدة ما يتضمنه المعرض من الأزياء والتقنيات والعديد من المعدات التي تم استخدامها في إنتاج هذه الأفلام على مدى خمسين عاماً، مع التركيز على إبراز طابعها البريطاني الباذخ. ويقام المعرض في مبنى "ذا أنيكس" ببرج خليفة.

..................

قاعة "كازينو رويال"

ربما تكون قاعة "كازينو رويال" أكثر غرف المعرض روعة، وتستعرض جميع الأزياء الأصلية المعروفة الباقية من سلسلة الأفلام، والبالغ عددها 21، إضافة إلى نسخ عن 7 تصاميم أخرى لا يعتقد بأنها بعد انتهاء التصوير، حيث تم إعادة إنتاجها بإشراف مصممة الأزياء ليندي هيمينغ، الحائزة على جائزة الأوسكار.

وتستعرض القاعة قطعاً وأعمالاً فنية أصلية، بما في ذلك طاولة "كازينو رويال"؛ والقارب المستخدم في فيلك "Skyfall". وللمرة الأولى، يمكن للجمهور مشاهدة ساعة "أكوا تيرا" من "أوميغا" والتي ارتداها دانيال كريغ في فيلم Skyfall، وغيرها الكثير.

وهنالك أيضاً الطقم الشهير الذي ارتدته الممثلة جيل سانت جون عند أدائها لشخصية تيفاني كيس في فيلم Diamonds Are Forever عام 1971، وهو أقدم زي نسائي في المعرض، إضافة إلى عدد من أقدم رسومات إعداد فيلم Dr. No التي قام بها السير كين آدام.

..................

معرض "تصميم 007 – 50 عاماً من بوند" مستمر في "ذا أنيكس برج خليفة" لغاية شهر أبريل

الحدث: معرض "تصميم 007 – 50 عاماً من بوند"

الموعد: مستمر لغاية أبريل 2017

التوقيت: ابتداءً من الساعة 10 صباحاً

المكان: ذا أنيكس، برج خليفة

السعر: تتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 90 درهماً

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.burjkhalifa.ae

أو الاتصال على الرقم 800 ATTHETOP (800 28843867)