أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" عن افتتاح  "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" الذي طال انتظاره، والذي تملكه مجموعة الحبتور ويعتبر الأول من نوعه لـ "سانت ريجيس". ويعد المنتجع زواره بتجارب مذهلة في رياضة البولو مع خدمات فائقة مخصصة تقدمها هذه العلامة التجارية المميزة، عبر 136 غرفة فندقية، وأجنحة بالإضافة إلى 25 فيلا تحمل علامة سانت ريجيس، إلى جانب ستة مطاعم راقية. ويحيط بـ "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" أربعة ملاعب بولو خضراء، ويتميز بموقعه الفريد حيث يبعد حوالي 25 دقيقة عن منطقة  "دبي داون تاون". وقد اقترنت "سانت ريجيس" مع رياضة البولو في مطلع القرن العشرين، ذلك أن البولو و"سانت ريجيس" شكلّا معلمين بارزين في المشهد الاجتماعي النابض بالحيوية لمدينة نيويورك في فصل الصيف. 

وقال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "تقدم مجموعة الحبتور وجهات فاخرة تلائم أسلوب الحياة المعاصرة في دبي. ونحن ملتزمون بتحقيق النمو والتطوير المستمر لمواكبة مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز موقعها كوجهة سياحية مرموقة. ويعتبر " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" وجهة فريدة من نوعها تستقطب عشّاق رياضة الفروسية على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي".

وجاء التصميم الداخلي للمنتجع على غرار ديكورات المزارع الكلاسيكية، مع عوارض خشبية داكنة، ومزيج من الألوان المحايدة ضم اللون البني وألوان البيج، بما يعكس أجواءً فريدة من الدفء في المنتجع. أما الأعمال الفنية داخل المنتجع فقد ضمت عناصر رائعة مستلهمة من التراث العربي الأصيل مع  تصاميم متعلقة بالفروسية تناغمت على نحو مثالي مع الديكور والمفروشات الأنيقة. وتوفر غرف المنتجع إطلالة ساحرة على ملاعب البولو عبر النوافذ الزجاجية الكبيرة الممتدة على طول جدران الغرف. وفي سياق التزام "سانت ريجيس" بالفنون والتصاميم المبتكرة، يوجد في المنتجع نافورة منحوتة على شكل ثلاثة أحصنة تقع عند المدخل الأمامي للفندق تمنح مشهداً مهيباً للزوار لحظة وصولهم.

وأشار أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بإطلاق أول منتجع للبولو لـعلامة سانت ريجيس في دبي ليشكل علامة فارقة في تاريخ علامتنا التجارية، وذلك مع افتتاح " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" الذي يتميز بخدماته المصممة حسب الطلب والتي تشتهر بها علامة سانت ريجيس المرموقة. ويعزز افتتاح هذه الوجهة الفاخرة علاقات التعاون التي تجمعنا مع مجموعة الحبتور، كما ترسي مكانتنا الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والالتزام المتواصل لعلامتنا التجارية بدعم رياضة الملوك.

وأضاف محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور: "تشهد رياضة البولو نمواً في دولة الإمارات. ويعتبر منتجع ونادي الحبتور للبولو وجهة فريدة بامتياز توفر أفضل مرافق الفروسية في المنطقة. ويمكن لضيوف فندق " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" المشاركة في الأنشطة الرياضية، أو مشاهدة رياضة البولو التي تُعتبر من أكثر الرياضات إثارة للحماسة، أثناء استمتاعهم بمستويات لا نظير لها من الرفاهية من داخل غرفهم في الفندق".

 

مطاعم مميزة لتجربة طعام فاخرة

يفتتح الفندق خمسة من أصل ستة مطاعم تقدم تشكيلة من أشهى الأطباق بما في ذلك: مطعم "ذا جريل بيت" المستوحى من مطاعم أسادو الأرجنتينية الشهيرة للستيك، ويمكن لرواد المطعم مشاهدة الطهاة أثناء تحضير أطباقهم. ومطعم "أندالوسيا" الذي يقدم أشهر النكهات من منطقة البحر الأبيض المتوسط في صالته المفتوحة والواسعة التي يحيطها سلم مزدوج  يشبه الإطار. و"تابيريا" مقهى المقبلات الإسبانية الذي يتميز بإطلالة ساحرة على ملعب البولو مع مطبخ مركزي مفتوح.

 

وتم إعداد تشكيلة من المشروبات الخاصة والحصرية بالفندق تتوفر في خمسة أماكن منها شرفتان بإطلالة مذهلة على ملعب البولو وردهة في الهواء الطلق، كما توفر "ردهة الفروسية" في الفندق للضيوف فرصة فريدة للاستمتاع بأجواء تناول الشاي في فترة بعد الظهر بأسلوب "سانت ريجيس" العريق.

كما يقدم مقهى "الواحة" المقرر افتتاحه في وقت لاحق خلال العام الجاري مأكولات خفيفة خلال اليوم، ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية مع الشيشة خلال أوقات المساء. وتقع بمحاذاة بركة السباحة الخارجية بركة سباحة كبيرة أخرى للكبار وكبائن جلوس أنيقة الشكل على جانب البركة.

وأكد آندرو هينينغ مدير عام "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو": "اقترنت علامة "سانت ريجيس" برياضة البولو منذ أمد طويل، ونفخر بأن "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" هو منتجع البولو والفروسية الأول التابع لعلامة "سانت ريجيس". ويشكل موقعه الاستثنائي ملاذاً للراغبين بقضاء أوقات مريحة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، ويقدم المنتجع تجربة مشابهة  لتجارب الأندية الريفية الفاخرة. كما يقع الفندق في بيئة مثالية يتوفر فيها الهواء النقي والمنعش، ويمتاز بموقعه الهادئ الذي لا يُسمع فيه سوى أصوات الطيور وصهيل الأحصنة وهي في طريقها من الإسطبل إلى ملعب البولو، ليعيد " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" تقديم إمارة دبي من منظور مختلف".

مدرسة ركوب الخيل وأكاديمية البولو

يقوم فريق خبراء من المدربين المحترفين الذين يتمتعون بدرجة رفيعة من الكفاءة بتعليم الفرسان الجدد ركوب الخيل وتلبية احتياجات الفرسان المتمرسين، داخل مرافق من الطراز الأول مجاورة للاسطبلات. وتشتمل الأنشطة المتوفرة في هذه المرافق على دروس ركوب الخيل، وجولات على ظهور الخيول في الصحراء، وأنشطة ومخيمات نادي المهر، وجولات الخيول المسائية، والجلسات على أضواء المشاعل، إضافة إلى غيرها من الفعاليات. ويمكن للزوار أثناء تواجدهم في الفندق استخدام هذه المرافق والمشاركة في الفعاليات المتوفرة في نادي وأكاديمية الحبتور للبولو أثناء تواجدهم في المنتجع. وتقدم الأكاديمية مجموعة كاملة من البرامج للكبار والأطفال تهدف إلى تطوير مهارات القفز الاستعراضي، وترويض الخيول للقفز ولرياضة البولو، مع دروس مصممة خصيصاً يقدمها أخصائيون محترفون.

 

نادي صحي وترفيهي

سيكون "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" هذا الصيف مقراً للنادي الصحي الثاني من علامة "إيريديوم سبا" في دبي، والذي يشتمل على مرافق عالمية المستوى مع ستة أجنحة للمعالجة، تتكامل مع غرف البخار والساونا. فضلاً عن أماكن ترفيهية أخرى في المنتجع تضم منطقة مخصصة للعب الأطفال وملعبي تنس.

 

فعاليات استثنائية

يوجد في "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" قاعة كبيرة للحفلات تحمل اسم "أبجر" تبلغ مساحتها  500 متر مربع، تزينها ثريا مذهلة تتكون من قطع كريستالية مصنّعة يدوياً على شكل حصان تنير منطقة الاستقبال بالكامل. وبالنسبة للاجتماعات الخاصة، توجد في الفندق 4 قاعات في الطابق الأرضي يغمرها ضوء النهار الطبيعي، مثالية لاجتماعات الأعمال والاجتماعات الصغيرة، في حين يحتضن الطابق الثالث أربع مساحات إضافية لإقامة الفعاليات مع إطلالة على أفق دبي المذهل. وتتسع الشرفات الخارجية إلى ما يقارب 1000 زائر، وتعتبر ملاعب البولو بديلاً ملائما لإقامة الاحتفالات على نطاق واسع. ويعد المنتجع موقعاً مثالياً لاجتماع موظفي الشركات، وفعاليات إنشاء فرق عملها، وإقامة حفلات الزفاف.

"سانت ريجيس" في الشرق الأوسط

تم إطلاق علامة "سانت ريجيس" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط عام 2011 بالإعلان عن منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي"، وتمكنت من تعزيز حضورها  في المنطقة مع إطلاق "سانت ريجيس الدوحة"، و"سانت ريجيس أبوظبي"، و"سانت ريجيس دبي" الذي يقع ضمن المعلم الشهير "الحبتور سيتي"، إضافة إلى الإعلان عن افتتاح "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو".