أعلنت مجموعة فنادق "ريكسوس" عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة فنادق "أكور" حيث يهدف الطرفان لتطوير و إدارة مجموعة فنادق "ريكسوس" في جميع أنحاء العالم و تم الاتفاق على حصول مجموعة فنادق "أكور" على حصة 50% من الشراكة المزدوجة.

ستقوم مجموعة فنادق "أكور" بإضافة 15 فندق و منتجع المتميزين بمواقع استراتيجية في تركيا و الامارات و مصر و روسيا و أوروبا و بأداء مثالي على مدار السنة. و كجزء من هذه الاتفاقية كجزء من هذه الاتفاقية ستقوم مجموعة فنادق "أكور" بإدارة 5 فنادق من مجموعة فنادق "ريكسوس".

تعمل مجموعة فنادق "ريكسوس" على إضافة 3 فنادق جديدة في إمارتي دبي و أبوظبي و في المالديفز بحلول عام 2018 على سلسة فنادقها.

تعتبر مجموعة "ريكسوس" أحد أهم العلامات التجارية التي تقدم خدمات مناسبة لمحبي الفخامة و لعملاء المجموعة، و تتميز بكونها واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في تركيا و الشرق الأوسط نظرا لخدماتها الأفضل و اختياراتها الواسعة من المطاعم و المرافق الترفيهية.

 

 

 

 

توفر جميع فنادق و منتجعات مجموعة "ريكسوس" إقامة استثنائية لجميع النزلاء و الضيوف ليحظوا بتجربة خدمات ذات مستوى عال مصممة خصيصا لراحتهم. تضم المجموعة فنادق فاخرة حول العالم منها فندق "ريكسوس بريميوم" في تركيا و فندق "ريكسوس النخلة" في دبي و مدينة "لاند اوف ليجندز" الترفيهية في أنطاليا التي افتتحت في يوليو 2016 و سيتم إدارتها من قبل مجموعتي "ريكسوس" و "أكور".

وقال السيد فتاح تامنجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية: "يعد هذا التعاون جزءاً من هدف مجموعتنا للمزيد من التوسع و النمو على الصعيد العالمي مع شريك قوي في الضيافة الدولية".

و أضاف قائلا: "حيث سنقوم بتطوير  عدد من فنادق "ريكسوس" حول العالم بدعم من مجموعة "أكور" المعروفة بمبيعاتها القوية و أنشطتها التسويقية الرقمية. و بإمكان عملائنا استخدام مرافق أندية "لو كلوب" الخاصة بمجموعة "أكور" و التي تشمل حوالي 100 مليون عضو".

و صرح السيد سيباستيان بازين الرئيس التنفيذي و رئيس مجلس إدارة مجموعة "أكور": "لدى هذه الشراكة فوائد عديدة لمجموعتنا حيث تمكننا بأن نصبح شركة رائدة في إدارة الفنادق و المنتجعات في الأسواق العالمية و لعرض خدمات حديثة لضيوفنا و أعضائنا في وجهات سياحية جذابة".

و أضاف قائلا: "ستساعدنا هذه الشراكة على أن نكون مزود لخدمات متعددة للضيوف عن طريق إدارة فنادق رئيسية لتطوير استراتيجية التنمية و تجربة العملاء".