دبي - فاصلة نت

عدسة - منعم الجاروف / عدد الصور(45)

أقام مجموعة من أصدقاء خبيرة العلاقات العامة "إيمان الموصللي"، على رأسهّن سيدة الأعمال ثريا العوضي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ثريا العوضي، حفل تكريمٍ ساهر في مطعم "ساروجا" بمارينا دبي، بمناسبة تعيينها سفيرةً للإنسانية في العالم من قِبَل جمعية الزيتونة للحوار الثقافي والأكاديمية العالمية "فيديريكو الثاني" في إيطاليا.

وقد احتفت صديقاتها بهذا اللقب العالمي الكبير الذي يتوّج سيرتها الطويلة المشرّفة في المبادرات والأنشطة الإنسانية والاجتماعية وفي صناعة العلاقات العامة، في أجواء بهيجة ملؤها الفرح والاعتزاز، حيث قامت الموصللي يتقطيع قالب الحلوى بصحبة سيدة الأعمال ثريا العوضي، وتمّ توزيع هدايا تذكارية للحضور.

وقد ألقت السفيرة إيمان الموصللي “التي بدت في أبهى طلة وأجمل حُلّة في هذه السهرة المميزة” ألقت كلمة خلال الحفل قالت فيها:

بعض مشاعر الفرح تتجاوز الكلمات عمقاً وتعبيراً، فتتعطّل لغة الكلام ويكون الشعور المجرّد هو سيّد الموقف. لقد غمرتموني بطاقة محبة استثنائية في هذه الليلة، شعرتُ بقربكم ومودّتكم لدرجة جعلتني عاجزة عن شكركم. أنتم أخوة وأخوات لم تشاركوني فرحتي فحسب بل كنتم صانعيها بمحبتكم وصدق مشاعركم.

كلّي أمل ورجاء أن أحقّق أهداف هذا المنصب العالمي، الذي أتشرّف به وأهديه لوالدي الذي ربّاني بمعينة والدتي على الخلق القويم وصناعة التأثير الإيجابي.

مسك ختام كلمتي باقة من الشكر والامتنان أهديها لكل الحضور ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الأنيق، الذي استمدّ أناقته من حضوركم، وبصمات الشركات والمؤسسات الداعمة، ولكم أنا سعيدة بأن يكون الاحتفال منيراً بحضور ورعاية سعادة سيدة الأعمال ثريا العوضي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ثريا العوضي، كل الشكر لكِ سيدتي. هذا اليوم من أيام عمري الجميلة وستبقى ذكراه حاضرة في قلبي ووجداني.

وأخيراً الشكر موصول من فاصلة نت لكل من شاركنا هذه الاحتفالية:

مجموعة شركات ثريا العوضي

مطعم ساروجا

ضحى أبو شعر لتصميم الأزياء

صالون توليب

خبيرة التجميل ميرنا كساب

عبير ستايل

عيادات المنارة

صالون بارافيا

كريمات ايستديرم

مركز أجياد الطبي

هيماني للتجارة

  Levante Trading

MediCorp Medical Clinic

Sweet Surprise

Desert Rose

Media Bridge

Alliance Medical Center

NeoCell

Esthetic Dental Design

2GIS

Space Art

Taif Digital

Dream Shop UAE- Beauty Lashes and Lenses

لمشاهدة الصور ومشاركتها من على الفيسبوك اضغط هنا