أعلنت شركة وسيلة الرائدة إقليمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تعيينها السيد بلال العناني رئيساً تنفيذيا للتكنولوجيا في الشركة. بلال العناني حاصل على درجة الماجستير في نظم الهندسة الكهربائية من جامعة ميشيغان إلى جانب خبرته العملية لأكثر من 18 عاماً في هذا القطاع، ويلتحق السيد بلال مع شركة وسيلة بعد أن شغل عدة مناصب رفيعة في شركة سيسكو سيستمز، خلال السنوات العشر الماضية.

بلال العناني علق على العمل مع وسيلة بالقول "إنه بالفعل توقيت رائع للانضمام إلى كادر عمل شركة وسيلة لقيادة استراتيجية التكنولوجيا لديها. وسيلة أثبت نفسها كشركة رائدة في مجال تطوير الأنظمة المتكاملة في الشرق الأوسط. أن صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمر حاليا بتحول كبير، حيث أن التوجه نحو الكفاءة التشغيلية وأنظمة التشغيل الآلي يفرض استحداث وابتكار حلول أكثر تعقيداً، وهذا بدوره يخلق فرص ومجالات فريدة للشركات ذات الخبرة الكبيرة في التطوير والابتكار كما هو الحال مع وسيلة ".

وصرح السيد بلال العناني في معرض حديثه أنه سيعمل على تعزيز الاستراتيجية التكنولوجية لشركة وسيلة، بالإضافة إلى توسيع قاعدة  الحلول والخدمات لديها، حيث قال في هذا الصدد " سوف نركز على التكنولوجيات الناشئة في مجال انترنت الاشياء والشبكات الذكية وأنظمة التشغيل الآلي التي تناسب متطلبات المنطقة، وتوفر أعلى قيمة ممكنة لعملائنا."

من جانبه، وحول تعيين السيد بلال العناني بمنصب رئيس تنفيذي للتكنولوجيا في وسيلة، قال الرئيس التنفيذي للشركة د. سامر طه " تعيين السيد بلال يعد قيمة مضافة للشركة وللقدرات الفنية والهندسية لديها في هذه المرحلة الحاسمة من رحلة وسيلة في هذا القطاع. وقد أوكل للسيد بلال مسؤولية بلورة وتعزيز استراتيجية وسيلة التكنولوجية إلى جانب مواءمة الحلول والخدمات التي تقدمها الشركة بما يتماشى وهذه الاستراتيجية. خاصة وأن وسيلة تقترب من عامها العاشر في سوق العمل لذا فإن هذه المرحلة تتطلب مراجعة شاملة لاستراتيجية التكنولوجيا وإعادة هيلكتها وترسيمها. وهي العملية التي سيلعب السيد بلال دورا رئيسياُ في تنفيذها".