للاحتفال بعيد الأم هذا العام (والذي يصادف يوم الثلاثاء 21 مارس في الإمارات العربية المتحدة، وفي 26 مارس في المملكة المتحدة) يقدم سو سبا في فندق سوفيتيل بالم دبي عرضاً مثالياً للأمهات يتضمن تناول شاي العصر في بهو الفندق، والاستجمام في نادي سو سبا الصحي، لتدليل والدتك وترفيهها في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

 

يدعو الفندق زواره للاسترخاء في أجواء السكينة والرفاهية في هذا المنتجع ذي الخمس نجوم، والاستمتاع بتدليك "سو إكزيليرايتنغ" كعلاجٍ مهدئٍ للأعصاب باستخدام زيت الخزامى العطري، مع أساليب علاجية مميزة للتخلص من التوتر والإجهاد، وإراحة الجسد والعقل، وهو بالفعل ما تحتاجه كل أمٍ لتشعر بالراحة والسعادة.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد جلسة العلاج، التي تستمر لمدة 50 دقيقة، في ردهة الفندق ذات الطراز البولينيزي للاستمتاع بشاي العصر الخاص بعيد الأم، وتجربة مجموعة مختارة من الشطائر الشهية، وأرقى الحلويات والمعجنات المقدمة مع مجموعة متنوعة من أصناف الشاي والقهوة.

 

يستقبل سو سبا ضيوفه من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة مساءً، بينما يقدَّم شاي العصر في بهو الفندق من الساعة الثانية إلى السادسة مساءً، ما يمنح الزوار الفرصة للاستفادة من العرض بأي ترتيبٍ يفضلونه. سعر العرض لشخصين 599 درهماً فقط، ويشمل التدليك وتقديم الشاي لشخصين.

 

يؤمن سو سبا في فندق سوفيتيل بالم دبي بخلق تجارب استجمامٍ شخصية فريدة من نوعها، فيجمع ما بين ثراء المكونات الطبيعية، وأحدث الأبحاث في مجال التجميل، والخبرة المهنية، في علاجاتٍ مصممة بعناية فائقة لتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف.

 

 

اكتشف المزيد عن فندق سوفيتيل بالم دبي بزيارة الموقع الإلكتروني www.sofitel-dubai-thepalm.com

سو سبا، فندق سوفيتيل بالم دبي

نخلة الجميرا، طريق الهلال الشرقي

صندوق بريد 55558، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 44 55 5433 / 5434

بريد إلكتروني: [email protected]