اعلن فندق "السيف- الأندلس" عن إطلاق عروض حصرية احتفاء بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح الفندق بجوار خليفة بارك في ابوظبي . ويقدم مطعم "مولتن مي" الفريد خصم خاص احتفاء بهذه المناسبة حيث سيوفر أطباقاً متنوعة بسعر 10 درهم خلال ال"سوشيالي هابي هاور" من الساعة 5 مساء لغاية الساعة 6 مساء ابتداء من 16 مارس الجاري عند إظهار صورة العرض المرفقة في صفحة الفايسبوك الخاصة بالفندق.

وينظم الفندق كذلك "باراز توايلايت" يوم الخميس الموافق 30 مارس الجاري والذي يضم  مجموعة متنوعة من المحلات التجارية و المطاعم و العديد من العروض الترفيهية كما سيتم افتتاح العديد من المطاعم و المقاهي و المحلات التجارية في "ممشى السيف" خلال شهر هذا الشهر.

وقالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لفندق "السيف-الأندلس" : "نحن سعداء بحلول عام مثمر و مليء بالإنجازات و نود أن نعبر عن شكرنا و امتناننا لضيوفنا و زوارنا الذين ساهموا في نجاحنا و نتطلع للمزيد في السنوات القادمة".  

ودعى الفندق الضيوف و الزوار للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة و الاستمتاع بالخصومات الخاصة خلال شهر مارس , حيث سيوفر عضوية استثنائية مجانية لغسيل الملابس من شركة "لوندري كلوبز"   في ابوظبي . و سيكافئ الفندق النزلاء الذين يعتزمون الحجز لمدة سنة كاملة بعضوية "لوندري كلوبز" المجانية لمدة سنة أيضا.