لأنه يوم الفرح الأكبر، والحدث الذي تحلم به كل شابة وتنتظر تحقيقه بكل ما تملك من أحلام، جاء عرض الأزياء ‏"ملكة الورود"‏ بتوقيع المصممة الإماراتية المبدعة جميلة المنصور، ليشكل خير افتتاح لفعاليات "ملتقى خبراء الأعراس" الذي يستضيفه فندق "وستن" في الحبتور سيتي- دبي (من 2 إلى 4 مارس 2017).

فبحضور حشدٍ كبير من المدعوين من سيدات المجتمع والمتابعات للموضة والمؤثرات فيها والعاملين في مجال الأزياء والأناقة والجمال، وبمواكبةٍ ملفتة من الإعلاميين والمدوّنين، قدّمت المصممة جميلة المنصور، مديرة دار "غواشي"، عرض أزيائها الذي لم تخرج فيه عن مسارها الإبداعي المستوحى من عالم الورود والزهور، لكنها هذه المرة جمعت أفكارها المميزة في باقةٍ من التصاميم رفعتها إلى المرأة التي تراها وردة الحياة.. وفي هذا السياق قالت المنصور:

- لأني أعتبر المرأة وردةً تشرق رقّةً وأنوثةً وعطاءً ونجاحاً، وتفوح حباً وحناناً في شتى الميادين وفي كل موقعٍ تكون فيه، سواء أكانت عاملة أم ربة بيت، زوجة أو أماً أو ابنةً، قررتُ أن تحمل تشكيلة أزيائي هذه عنوان "ملكة الورود"، وارتأيت أن تأتي غنيةً بأشكال الزهور والورود التي تنشر الصفاء والنعومة والبهجة، وتفتح الآفاق للحلم بالأجمل. فأنا، كمصممة، أرغب دائماً في ابتكار كل جديد وغير مألوف، وهذا ما أعتبره محور التحدّي وإثبات التمايز، ودائماً بأسلوب راقٍ ومميز.

وأضافت المصممة جميلة المنصور:

- المرأة هي جوهر الحياة، ولها دورها المهم والأساس والفاعل والمؤثر في حياة كل منا، فمن الطبيعي إذاً أن ‏تؤثر بشكل الأزياء وتضفي عليها من شخصيتها، فيستوحي المصممون من أدوارها المتعددة، والتي لا يغيب الجمال والأنوثة والعطاء والفرح عن أيٍّ منها.

كالورود المتنوعة والنضرة، المقطوفة للتو من حدائق الجمال، أطلّت العارضات الواحدة تلو الأخرى، يتبخترن بفساتين تميّز كلٌّ منها بتصميمه المختلف الذي يحاكي الورود بانسيابية قماشه، ويحيط بقوام المرأة كما يحيط العطر بالوردة، فيغمرها بالجاذبية والسحر، ويؤكد فرادتها وحضورها الآسر والجاذب للأنظار أينما حلّت، وكذلك بالتنوّع في القصات والأقمشة، بما يعكس شخصية ودور المرأة عموماً، والعربية والإماراتية خصوصاً.

للمزيد من المعلومات والأخبار وصور وفيديو عروض الأزياء، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.ghawashi.com

دار غواشي: الهنا سنتر، طابق الميزانين- المحل رقم 117

صندوق البريد: 214634 دبي– الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 0097143580899

عدد الصور (11)