إفتتحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات مؤخرا سلسلة من أفخم و أرقى المطاعم في مرسى دبي وتعتزم إفتتاح مطعم "هينجشن" الصيني و مطعم "تام تام" الإفريقي بالإضافة لمطعم "دونر تاكسي" الشرق متوسطي.

 ودعى كل من فندق جنة بلايس دبي مارينا , و فندق جنة أجنحة مارينا باي , الضيوف و الزوار لقضاء تجربة استثنائية برفقه العائلة و الأصدقاء ، في مطاعمهما الفاخرة .

يتميز هذين الفندقين بموقعيهما الاستراتيجي على مرسى دبي ,  أحد معالم دبي الحديثة وبإمكان الزوار قضاء امتع الاوقات في مطعم "كيف كيف" المشهور بأجوائه المغربية الساحرة و بأطباقه التقليدية الشهية , منها كِف تيتواني و هو طبق فيليه دجاج مغطى بالجبنة الممزوجة بالطماطم و الصلصة الأندلسية، طبق المرقاز الحار و هو طبق النقانق المغربية الحارة مع مزيج من الفلفل و البصل و الزيتون، و طبق الكبيدة الذي يتكون من كبدة الغنم المشوية و المتبلة بالكزبرة و الزيتون و الطماطم.

و يشتهر مطعم "بيزالي" الإيطالي بأطباق البيتزا و الكالزوني الشهية و بأطباق فيليه الدجاج و النقانق بنكهات متعددة منها صلصة "البافلو" المكسيكية و التايلندية و اليابانية. 

بالإضافة لمطعم "جريسيان جريل" الجديد الذي يقدم لزواره أطباق المشويات و السلطات اليونانية التقليدية. ومقهى "تيم هورتينز" الواقع أمام الشقق الفندقية بمجموعته المتنوعة من القهوة الغنية و المخبوزات الطازجة.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات في أي من شقق جنة الفندقية، يرجى الاتصال +971 2 307 6307  أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]