في إطار سعيها الدائم إلى ترسيخ مكانتها الريادية كمنصة عالمية شاملة للترفيه العائلي، أعلنت شبكة قنوات beIN عن إطلاق خدمة المشاهدة حسب الطلب وباقة من القنوات الترفيهية الجديدة والحصرية ومن ضمنها قناة مخصّصة لعرض أحدث الأفلام السينمائية الأمريكية. تتيح خدمة الاشتراك والمشاهدة حسب الطلب لعملاء beIN متابعة أيٍّ من الأفلام أو الفعاليات الرياضية المهمة والمسلسلات التلفزيونية المفضّلة لديهم في الوقت الملائم لهم.

 

وتقدّم خدمة المشاهدة حسب الطلب مجموعة مختارة بعناية من أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية وبرامج الأطفال والمحتوى الترفيهي والتعليمي الذي يناسب المشاهدين من مختلف الفئات العمرية، ومن أجل توفير أفضل تجربة تلفزيونية عالمية وفريدة من نوعها للمشاهدين دخلت beIN في شراكات استراتيجية مع عدد من كبرى شركات الإنتاج العالمية ذات العلامات التجارية الشهيرة مثل "SONY" و"Warner " و"Disney"، وذلك للاستحواذ على الأفلام السينمائية والتلفزيونية الأكثر شعبيةً وطلباً في العالم، ومنها The Amazing Spiderman, Moana, Billy Lynn’s Long Halftime Walk, Puertoricans in Paris, Passengers, Inferno and Doctor Strange  وغيرها من الأفلام التي يمكن لمشتركي beIN الاستمتاع بمشاهدتها طوال الوقت.

وفي عالم الرياضة، هناك مجموعة واسعة من المباريات الحديثة والكلاسيكية والبرامج الوثائقية، وللأطفال نصيب خاص من الخدمات المضافة حديثاً، إذ قامت beIN بإعداد محتوى جديد يتميز بالمضمون الهادف والمغامرات المشوقة  يُعرض على قناتها الخاصة للأطفال "beJUNIOR"، فضلاً عن التعاون مع عدد من أبرز قنوات الأطفال التلفزيونية مثل "DreamWorks " و"تلفزيون ج" و"قناة براعم".

ويمكن للمشتركين في كل من باقات Complete وElite وElite Duo الوصول المباشر إلى خدمات المشاهدة حسب الطلب كجزء من اشتراكهم الحالي.

وانطلاقا من حرصها على مواكبة التطورات المتسارعة في مجال الترفيه التلفزيوني، أضافت شبكة قنوات beIN أيضاً خدمة "البيع الإلكتروني" (EST) التي أصبحت ضمن الممارسات الأكثر شيوعاً لدى شبكات الدفع العالمية. وتتيح هذه الخدمة المتميّزة للمشتركين إمكانية الشراء والمشاهدة والاحتفاظ بالمحتوى الذي يرغبون فيه.

وحرصت beIN على توسيع باقة قنواتها الترفيهية من خلال إطلاق سبع قنوات جديدة، فضمن تعاقدها مع شركة "فوكس إنترناشيونال أضافت beIN  قنوات " وهي "Fox Action HD" و"Fox Family HD" و"FX HD ". كما تمت إضافة قناة "beIN GOURMET HD " وهي قناة ترفيهية متخصصة في فنون الطبخ تستهدف فئة النساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتقدّم مجموعة كبيرة من أشهر برامج الطهي والوصفات الصحية التي تلائم أساليب الحياة العصرية. وتقدّم beIN أيضاً القناة الإخبارية "Euronews"  و"TRT WORLD" اللتين تشكلان إضافة غنيّة إلى باقة القنوات الإخبارية عالمية المستوى التي توفّرها beIN. هذا بالإضافة إلى قناة "beIN BOX OFFICE 1 HD  " المخصّصة لعرض الأفلام السينمائية العالمية.

ويشكّل إطلاق هذه القنوات الجديدة وخدمة المشاهدة حسب الطلب ترسيخا لريادة beIN عالمياً وامتداداً لسعيها الدائم إلى التطوير المستمر من خلال توفير الخدمات المتكاملة وتماشياً مع التزامها بتزويد العملاء بأفضل المحتويات والخدمات المتطوّرة.

ولتحفيز العملاء على استخدام خدمة المشاهدة حسب الطلب، تقدّم beIN رصيداً بقيمة 20 دولار أمريكي يمكن استخدامه لمشاهدة المجموعة الواسعة من المحتوى الترفيهي الذي تتضمّنه الخدمة.