الشارقة، 28 فبراير، 2017

خطف المشتركان عمر عبد الله، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، وعبد الرحمن رجا، من مدرسة النور الدولية، بطاقتي التأهل إلى المرحلة قبل النهائية من برنامج "منشد الشارقة الصغير3 "، بعد حصولهما على أعلى نسبة تصويت من الجمهور واللجنة الحكم.

جاء ذلك خلال الحلقة الثالثة التي بثها تلفزيون الشارقة يوم الاثنين الماضي، حيث شهدت الحلقة تنافس ثمانية مشتركين مثَّلوا ثمانية مدراس في الشارقة، عرضوا خلالها أبرز مواهبهم، وقدّموا مجموعة مختارة من الأناشيد الوطنية، والدينية، وأناشيد الأطفال واليافعين.

وافتتحت المتسابقة رنا شوقي من مدرسة الشعلة الخاصة، المنافسات بواحدة من الأناشيد المشهورة، وقدّم المشترك عمر عبد الله، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، أداءً إنشادياً مميزاً أهَّلَهُ لقطع بطاقة التأهل للمرحلة قبل النهائية.

وأكدت المشتركة مريم محمود، من مدرسة ابن خلدون الخاصة، على إمكانيات صوتها بأنشودة عبَّرَتا فيها عن حبّها للوطن، فيما عرض المشترك عبد الرحمن رجا، من مدرسة النور الدولية، موهبة لافتة في الإنشاد، أهلته لانتزاع ثاني بطاقات التأهل للمرحلة قبل النهائية من البرنامج.

وفضلاً عن جمال صوتها ورقّته أدَّت المشتركة ميره الياسي، من مدرسة النوف، أنشودة وطنية نالت حفاوة وإعجاب الجمهور، في حين أطرب يوسف عبد المتين، من مدرسة سلمان الفارسي، الجمهور بصوته الذي تجلى في جمال أنشودته.

وعرضت المشتركة الإماراتية شوق الزعابي، من مدرسة الهجرة النموذجية، إمكانيات موهبتها، وقوّة صوتها أمام الجمهور ولجنة التحكيم، قبل أن تختتم زميلتها المشتركة الإماراتية منى حسن الحلقة بأداء مميّز نالت عليه تصفيقاً حاراً من الجمهور وثناءً من لجنة التحكيم.

يشار إلى أن الحلقة الرابعة من برنامج "المنشد الصغير 3" ستبث يوم الجمعة المقبل على تلفزيون الشارقة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً (10:00) بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، وتُعاد الحلقة يوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً (04:00).

وللاطلاع على كواليس البرنامج بإمكانكم زيارة موقع البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "توتير"، "إنستغرام"، و"سناب شات"@munshidsharjah: