المصدر: 

  • أحمد المزاحمي - أبوظبي

أهدت عيادات «لوميير» الجلدية في أبوظبي خدمات بقيمة 500 ألف درهم، لـ50 عريساً مستفيداً من مبادرة «الإمارات اليوم» في عام الخير، «عرس الخير»، فيما سيتكفل مصنع الخزنة للجلود في العين بتوفير 100 نعال للمشمولين بالمبادرة. وقال المدير التنفيذي لعيادات «لوميير» الجلدية، الدكتور لؤي حماد، إن «العيادات ستقدم خدمات لكل عريس وعروس بقيمة 5000 درهم».

وأضاف: «قرر مجلس إدارة العيادة المشاركة في المبادرة، تزامناً مع (عام الخير) بتقديم خدمات العيادة لكل عريس وعروس في أي من فروع العيادات، رداً للجميل للدولة، التي لم تبخل علينا بتسهيل مشروعاتنا وأعمالنا الخاصة».

إلى ذلك، أعلن المدير العام لمصنع الخزنة للجلود، محمد غانم المنصوري، مشاركة المصنع في «عرس الخير»، بتقديم 100 نعال للمشمولين بالمبادرة»، مضيفاً: «حريصون على دعم مبادرة الصحيفة، لما لها من بُعد إنساني كبير».

وكانت «الإمارات اليوم» أطلقت أولى مبادراتها لـ«عام الخير»، متمثلة في تنظيم عرس جماعي لـ50 عريساً من ذوي الدخول المتوسطة والمتدنية، إذ وجهت الصحيفة الدعوة إلى الراغبين في المشاركة بالعرس، ممّن تنطبق عليهم الشروط، لتسجيل أسمائهم، فيما أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رجل الأعمال خلف الحبتور، تقديمه تكاليف الحفل، إلى جانب تقديم هدية مالية لكل مشارك.