المصدر: 

  • أحمد الشربيني - دبي

بلغت قيمة حصيلة مزاد الارقام المميزة الذي عقدته شركة الامارات للاتصالات المتكاملة "دو"، في دبي، بالتعاون مع شركة "أون لاين للمزادات"، مبلغ 7 ملايين و444 ألف درهم.

 وباعت الشركة الرقم الثماني المميز "0588888888"، والذي يعد الاعلى سعرا في المزاد بمبلغ 4 ملايين و520 ألف درهم لرجل الأعمال المعروف باسم "أبوصباح" والذي كان قد اشترى لوحة السيارة ذات الرقم الاحادي "5 دي" مقابل مبلغ 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي من أشهر.

وقال النائب الاول للرئيس للعلاقات الحكومية في شركة الامارات للاتصالات المتكاملة "دو"، أحمد علي بورحيمة، إن "مزاد الأرقام المميزة الذي عقدته الشركة اشتمل على عدد 50 رقما، فيما يعد الرقم الثماني المميز الذي بيع من خلال المزاد، الرقم الثاني من نوعه الذي تطرحه الشركة في أسواق الدولة، وكان الرقم الثماني الاول قد بيع بمزاد خلال عام 2015، بمبلغ ثمانية ملايين و10 ألاف درهم".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أون لاين للمزادات"، أحمد أهلي، إن "المزاد شهد منافسة كبيرة مع زيادة الطلب في الاسواق على الأرقام المميزة للهواتف المتحركة، وشهد حضور نحو 200 فردا، منهم رجال أعمال، وتجار، وهواة للأرقام المميزة".