قال خليفة البلوشي نائب الرئيس التنفيذي لشركة انترناشيونال جولدن جروب " آي جي جي "  ان المجموعة اطلقت صباح اليوم الخميس .  نظاما دفاعيا متطورا   RWS عيار 14,5  MMوذلك في جناحها بمعرض "ايدكس" 2017  .

وذكر في  تصريح صحافي اليوم , انه تم اطلاق هذا النظام الاحدث من نوعه في المنطقة والذي جرى تصميمه وتصنيعه بالكامل في ابوظبي من قبل فريق العمل بشركة انترناشيونال جولدن جروب .

وأوضح البلوشي بصفته المشرف على هذا البرنامج الدفاعي , انه يتم استخدام هذا النظام الرشاش بواسطة وحدة التحكم عن بعد , ويحمل على سيارات عسكرية ويمتاز بخفة الوزن.

وقال انه تم تصنيع هذا النظام وتصميمه بالكامل من قبل " أي جي جي " لتؤكد الشركة ريادتها في المجال الدفاعي وامتلاك احدث التقنيات العالية للتصنيع الدفاعي المحلي في ابوظبي .

وذكر انه يتم تركيب هذا النظام الرشاش عيار 14,5  MMعلى منصة اطلاق RWS  ويجري التحكم فيه عن بعد ويلبي احتياجات القوات المسلحة .

وقال ان  خبرة المجموعة الممتدة الى أكثر من 15 عام في التعاون مع القوات المسلحة لتطوير مختلف المنتجات الدفاعية تؤهلها لانتاج مجموعة واسعة من الحلول التكتيكية للأسلحة والأنظمة الدفاعية المدمجة و الاتصالات و معدات الجنود.