قالت الفنانة نوال الكويتية، إنها ندمت على أغنية الأماكن لأنها جميلة، وأي مطرب لا يحب أن تفوته أغنية مثلها، لكن “حلاها بصوته” في أشارة منها لفنان العرب محمد عبده.

 

وأعربت نوال في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”، عن سعادتها باعتراف ناصر الصالح بحقيقة أن الأغنية كانت لها، مضيفة: لكن الأغاني نصيب.

وفجر الملحن السعودي، ناصر الصالح، مفاجأة مدوية من خلال برنامج “ياهلا” بالعرفج عندما كشف أن أغنية “الأماكن” لفنان العرب محمد عبده، والشاعر منصور الشادي، عندما جاءته للمرة الأولى كانت من الفنانة نوال الكويتية، وبالفعل بدأ في تلحين الأغنية لها.

وتابع الصالح خلال رسالته الصوتية، التي بثها البرنامج المذاع على قناة “روتانا خليجية” ويقدمه الإعلامي اللامع خالد العقيلي، أنه شعر عند تلحين الأغنية أنها تنطبق على صوت فنان العرب محمد عبد أكثر من صوت نوال الكويتية، فتحير ماذا يفعل، ولجأ إلى الشاعر منصور الشادي مؤلف الأغنية، الذي قال له: “اتصرف، فالعلاقة الذي تربطني بنوال علاقة محبة وأخوة وصداقة”، خوفا من أن يثير بينهما إشكال.

 وأكد الصالح، أنه اتصل بالفنانة نوال وصارحها بما شعر به، مشيرا إلى أنه فوجئ بردها، حيث قالت: “أي شيء فيه نجاح لك هو نجاح لي، أفعل ما شئت وأنا معك ولن أعترض”، مشيرا إلى أنه مازال يشعر بأنه مدين لها لأنها ساعدته على النجاح ليس من خلال صوتها فقط بل وأصوات فنانين آخرين.

 وعلق عامل المعرفة الدكتور أحمد العرفج، على ما تردد من أن الشاعر منصور الشادي، لم يؤلف الأغنية واشتراها،مؤكدا أن له القدرة على شراء الأغاني الناجحة واختيارها بدقة من بين العديد من الأغاني فكل أغانيه ناجحة، ومضيفا أنه شاعر له تاريخه وله علاقات مع كبار نجوم الغناء العربي مثل بليغ حمدي ووردة وغيرهم.

روتانا