دبي، فبراير 2017 –  تفخر مجموعة فنادق الحبتور والتي تضم سانت ريجيس دبي، دبليو دبي، وفندق ويستن دبي في مدينة الحبتور سيتي، بتقديم ملتقى خبراء الزفاف في دبي من ٢-٤ مارس. فانت كنت تستعدين للاحتفال بيوم العمر، لكنك لازلت في حيرة حيال عملية التنظيم ومكان إقامة الزفاف وشكل الفستان وكعكة الزفاف وغيرها من التفاصيل التي تجعلك فريسة التوتر؟

تعرفي على التفاصيل الكاملة....

يقام هذا الحدث في قاعة Al Joud Ballroom التي تمتد على مساحة 1450 متراً مربعاً في The Westin Dubai, Al Habtoor City من ٢ الى ٤ مارس. خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستقام سلسة من عروض الأزياء الحصرية، دروس تعليم المكياج، فيما تجتمع معاً العلامات التجارية العالمية الشهيرة ومجموعة من كبرى الشركات المحلية، بما في ذلك ممثلون عن مواقع حفلات الزفاف من  The St. Regis Dubai ،  The St. Regis Dubai و W Dubai في الحبتور سيتي.

يحضى الأشخاص الذين يتسجلون قبل الحضور بفرصة للفوز بجائزة لدفع جميع التكاليف لـ200 ضيف لحفل الزفاف إضافة الى الزهور، وكعكة الزفاف التي تتألف من 5 طبقات، والإقامة في جناح شهر العسل. كما يسمح التسجيل المسبق عبر الانترنت من خلال الموقع alhabtoorcity-hotelcollection.com بدخول السحب ايضاً. يتم الإعلان عن الزوجين المحظوظين يوم الجمعة 3 مارس 2017. (تطبق الشروط والاحكام، وعلى الفائزون الحضور لتسلم الجائزة.)

تُعدّ مجموعة الزفاف The Dubai Wedding Collection منصة شاملة لجميع الخبرات المتعلقة بالزفاف. ويوفر هذا المعرض معلومات حول أكثر المناطق المرغوبة للزفاف في دولة الامارات العربية المتحدة، ويشمل المطاعم، مخططي ومنسقي حفلات الزفاف، المصممين، الستايلست، خبراء المكياج، الزهور وكذلك تجارب إضافية بما في ذلك التدليل قبل الزفاف وتوصيات بقضاء شهر العسل.

يستطيع الضيوف الحجز للحدث الكبير في أي مكان في The St. Regis Dubai, W Dubai وفندق The Westin Dubai الواقع في الحبتور سيتي، وذلك قبل 31 أغسطس 2017 للحصول على سبعة امتيازات:

  • كعكة زفاف من خمس طبقات
  • يصبح العروسان من الشركاء المفضلين طوال الحياة لسبا فندق Al Habtoor City، وكذلك الحصول مجاناً على التدليك في ذكرى زواجهما وايضاً حسم 20% على علاجات السبا.
  • 10%  حسم للزوار الإضافيين على قائمة الضيوف
  • استخدام مجاني للفندق لالتقاط الصور قبل الزفاف
  • عشاء وتقديم الخدمات الفضّية للزوجين في جناح شهر العسل في ليلة زفافهما
  • عضوية لمدة ثلاثة أشهر للزوجين في الصالة الرياضية في الفندق
  • عشاء مجّاني في الذكرى السنوية الأولى لزفافهما

كما يمنح الأزواج الذين يحجزون حفل زفافهما خلال معرض الزفاف بين 2  و 4 مارس 2017 على امتيازات وخبرات مصمّمة خصيصاً لهم من واحد من ثلاثة فنادق The St. Regis Duba، أو W Dubai – Al Habtoor City، أو The Westin Dubai, Al Habtoor City.

  • حفلات الزفاف في فندق The St. Regis Dubai تمتد لتقديم ترقية مجانية الى أجنحة Bentley كجناح لشهر العسل، والتنقل كذلك في سيارة بنتلي في دبي، وفترة الشاي بعد الظهر قبل حفل الزفاف لـ20 سيدة.

 

  • الأزواج الذين يحجزون حف زفافهم في W Dubai – Al Habtoor City أثناء المعرض، يحق لهم ايضاً إقامة حفلة العزوبة bachelor لـ6 اشخاص في W Lounge أو Wet Deck.

 

  • حفلات الزفاف التي يتم حجزها ما بين 2  و 4 مارس 2017 في Al Habtoor City The Westin ، تشمل ايضاً ليلة واحدة في عطلة نهاية الأسبوع للزوجين مع العشاء في المطعم الإيطالي Il Capo، علاج في السبا قبل الزفاف في سبا Heavenly Spa by Westin وعضوية لمدة شهرين على مدار 24 ساعة في Westin WORKOUT Fitness Studio مع دورتين تدريبيتين شخصيتين للحصول على جسم نحيف في اليوم الكبير.

 

  • الأزواج الذين يحجزون في The St. Regis Dubai, Al Habtoor Polo Resort & Club، سيحظو بفرصة الإقامة في الجناح الملكي أو فيلا خاصة أثناء شهر عسلهما والتمتع بنزهة الحصان الرومانسية في الصحراء وراء المنتجع، والسفر بأسلوب راقٍ مع بنتلي سواء داخل المدينة أو الى المطار.

 

  • St Regis Dubai, Al Habtoor Polo Resort & Club المترقب افتتاحه قريبا، سوف يكشف عن تسهيلات وخدمات الزفاف للمرة الأولى. هذا الفندق يقدم مجموعة كاملة من المساحات الخارجية والداخلية التي تستوعب استضافة ما يصل إلى 5000 ضيف. هذا المنتجع يأخذ الضيوف في رحلة زفاف تفوق التوقعات.

 

يفتتح المعرض ابوابه للحضور:

الخميس 2 مارس 2017: 19.00 – 22.00

الجمعة 3 مارس 2017: 14.00 – 22.00

السبت 4 مارس 2017: 14.00 – 22.00