أعلن مطعم "ليوبولدز اوف لندن" بالتعاون مع شركة "سكوتش اند سودا" الهولندية للأزياء عن تنظيم عرض أزياء على انغام الموسيقى في "ريفر لاند" ب "دبي باركس اند ريزورتس" الأكبر في الشرق الأوسط حيث سيقوم مجموعة من الهواة الشابة بتقديم عروض ترفيهية بعنوان "ليف يور دريم بيرفورمانس".

سيقام العرض في فرع مطعم "ليوبولدز اوف لندن" في منتزه "ريفر لاند" يوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2017 في الساعة 1:30 بعد الظهر و يتركز هذا العرض على تشجيع الشباب المشاركين من جامعة "مانيبال" لاداء فنون الرقص مع عروض الأزياء.

وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو مديرة التسويق لمطعم "ليوبولدز اوف لندن": "يعتبر هذا التعاون مع شركة "سكوتش اند سودا" الهولندية للأزياء مهم للغاية حيث نود أن نعطي فرصة للشباب المبدعين لعرض رقصاتهم المبهجة لضيوفنا و زوار المنتزه".

و أضافت قائلة: "و نود أن ندعو جميع ضيوفنا لمشاهدة العروض الترفيهية و الاستمتاع بمرافق منتزه "ريفر لاند" في منتزهات "دبي باركس اند ريزورتس" الاستثنائية".

الدخول مجاني لمنتزه "ريفر لاند"، للمزيد من المعلومات حول عرض "ليف يور دريم بيرفورمانس" الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected].