كرّمت "جنيتيك"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الأمن والمعلومات القائمة على بروتوكول الإنترنت، أفضل شركائها بتوزيع جوائز "جنيتيك" لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط، وذلك تقديراً لمساهماتهم الكبيرة خلال العام الماضي. وجرى التكريم خلال حفل عشاء أقيم في فندق شانغريلا في دبي وذلك في حضور كبار المسؤولين التنفيذيين من شركاء التوزيع لشركة "جنيتيك" في المنطقة.

 

وتعد جوائز "جنيتيك" لقنوات التوزيع إحدى النشاطات العديدة التي تأتي في إطار احتفال الشركة بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها. وتبنت "جنيتيك"، التي تأسست خلال العام 1997، حين كانت الشركات تعتمد التكنولوجيا التناظرية، مفهوماً ورؤية للاستفادة من قدرات التكنولوجيا الرقمية التي كانت تستخدم حينذاك في أنظمة الاتصال من نقطة إلى نقطة. وفي ذلك الوقت كانت جودة الفيديو محدودة وبدقة نظامي "بال" (PAL) و"أن. تي. أس. سي" (NTSC)، كما أن تكنولوجيا بروتوكول الإنترنت كانت لا تزال في بداياتها. وفي السنوات العشرين الأخيرة، أنشأت "جنيتيك" تحالفات قوية مع شركات التكنولوجيا المماثلة الناجحة في مجال الابتكار، حيث قام هؤلاء الشركاء بتطوير منتجات ساهمت في تعزيز وتوسيع مميزات أنظمة المراقبة بالفيديو وأنظمة التحكم بالدخول من "جنيتيك"، الأمر الذي مكنها من تقديم أفضل الحلول وتوفير إمكانيات لا حصر لها للتطبيقات لمختلف الأسواق.

 

وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة "جنيتيك" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "سنقدم لعملائنا هذا العام الحلول التي تساعدهم في الحصول على بنية آمنة ومفتوحة ومنصة أمنية مادية موحدة. كما نتطلع إلى التعاون مع شركات الأنظمة المتكاملة والعملاء من أجل اطلاعهم على تقنياتنا المبتكرة التي نقوم بتطويرها. ونحن على ثقة من أن عملائنا سيستفيدون من أكبر تشكيلة لأفضل الحلول المتكاملة، وإبداء ثقتهم التامة في موثوقية وأداء حلولنا التي نطورها مع الشركاء".

 

وأضاف جاد الله: "تساعدنا الشراكات مع المؤسسات الرائدة على تلبية الاحتياجات الأمنية لكل عميل كونها تفتح مزيداً من الفرص للتطبيقات الجديدة والبنى التحتية لتعزيز عروض المنتجات الحالية. وتعتبر جوائز "جنيتيك" لقنوات التوزيع فرصة للمدراء التنفيذيين العالميين للتواصل مع الشركاء وتبادل الاستراتيجيات من أجل تسريع وتيرة النمو معاً، كما أنها تعد منصة لتكريم شركائنا في الشرق الأوسط الذين نجحوا في التكيف بسرعة مع الفرص الجديدة بما يساعد عملائهم على تحقيق النجاح بطريقة فعالة".