افتتحت "إي-سيتي"، سلسلة متاجر بيع الإلكترونيات متعددة العلامات التجارية الرائدة في دولة الإمارات، متجرها الذي تم تجديده حديثاً في مركز التسوق "دبي مول"،  في اطار سعيها المستمر نحو مواكبة التكنولوجيا المبتكرة. ومن المتوقع أن يسهم المتجر في استقطاب المزيد من العملاء بفضل العروض التي سيقدمها والتي ستتيح تجربة تسوق تفاعلية عالية المستوى لهم.

 

وتعد "إي-سيتي" ذراع البيع بالتجزئة لمجموعة البطحاء للبيع بالتجزئة والمنتجات المنزلية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة، إحدى مجموعات الأعمال الرائدة في دولة الإمارات. وتضم المجموعة أكثر من 7000 موظف وتتألف من ما يزيد على 25 شركة مستقلة في مختلف القطاعات كالسيارات والرعاية الصحية والتصنيع والسلع الاستهلاكية والهندسة والإلكترونيات والمواد الغذائية والعقارات.

 

ويعكس المتجر الجديد شعار الشركة "تجربة مستقبل الإلكترونيات" كونه يعرض أبرز العلامات التجارية المبتكرة ومنتجاتها. وسيقدم المتجر مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية وملحقاتها، أي ما يصل إلى 10.000 منتج من 100 علامة تجارية رائدة، التي تشمل على الطائرات المسيرة وأجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول وأجهزة التلفاز وملحقات الألعاب والألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا القابلة للارتداء والكاميرات. وتملك "إي-سيتي" ثمانية متاجر تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وقال جواد داكير، الرئيس التنفيذي لشركة "إي-سيتي": "يسعدنا الإعلان عن إعادة افتتاح متجرنا في دبي مول بعد أن قمنا بتجديده، الأمر الذي من المتوقع أن يسهم في ترسيخ مكانتنا كأفضل شركة إلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط. وتمت إعادة تصميم المتجر بعناية بهدف تعزيز جاذبية علامتنا التجارية، حيث اشتملت العملية على إضافة منتجات جديدة ووضع خطة أكثر تطوراً داخل المتجر تم إعدادها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائناالذي نتطلع لمنحهم وعملائنا تجربة تسوق فريدة من خلال تقديم أحدث الإلكترونيات. ويعتبر التجوال في المتجر الجديد بالفعل تجربة مميزة، حيث يمكن ملاحظة التركيز القوي على المنتجات المبتكرة وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال الإلكترونيات".

ويأتي تحديث المتجر في إطار إعادة اطلاق العلامة التجارية للشركة، حيث يعرض شعارها وهويتها الجديدة التي توضح مفهومها الفريد في استخدام التكنولوجيا والتجهيزات والتصاميم وشاشات العرض التي لم يسبق أن تم استخدامها من قبل. وتعتبر التقنيات والتجهيزات التي يتم تركيبها وتطبيقها في المتجر فريدة من نوعها وتتماشى مع المعايير الأوروبية، حيث يتميز كل جزء من المتجر بتصميم لافت يوفر للعملاء الراحة والتجربة الشرائية المميزة. كما تم إدخال التسعير والمميزات الرقمية للتسهيل على العملاء مقارنة المنتجات، بما في ذلك كود الاستجابة السريعة (QR Code) من أجل البحث عن مزيد من المعلومات حول المنتج على الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول. وتم أيضاً تركيب شاشات رقمية في أماكن مختارة حول المتجر من أجل عرض أحدث العروض الترويجية والمنتجات لشركة "إي-سيتي".