اختتمت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" الشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة لمهرجان دبي للتسوق 2017، عروضها الترويجية الخاصة بالمهرجان والتي كانت الأكبر من نوعها خلال السنوات الاثنتين والعشرين الماضية، وشملت تقديم جوائز مميزة وأربع وثلاثين سيارة "نيسان" بواقع فائز واحد كل يوم.

 

وفي معرض تعقيبه على النجاح الكبير لهذه الحملة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "اينوك": "يعد "مهرجان دبي للتسوق" من الفعاليات الكبرى التي رسخت مكانتها الاستثنائية على امتداد العقدين الماضيين، كأحد أهم وأكبر مهرجانات التسوق والترفيه على مستوى المنطقة، مستقطباً الزوار من كافة أنحاء العالم. وتجمعنا بالمهرجان علاقات تعاون وثيقة، أثمرت هذا العام عن تحقيق الحملات الترويجية التي أطلقتها "اينوك" نجاحاً استثنائياً بالفعل. ونود في هذه المناسبة أن نتوجه بأحر التهاني إلى جميع الفائزين، ونتطلع إلى المضي قدماً نحو تعزيز الشراكة البنّاءة التي تجمعنا بالمهرجان".

 

وأتيحت لعملاء مجموعة شركات "اينوك" خلال "مهرجان دبي للتسوق 2017، فرصة الفوز بسيارة "نيسان" يومياً، وازدادت فرص العملاء بالفوز بثلاثة أضعاف عند شرائهم لأي من الباقات الترويجية الثلاثة التي قدمتها "اينوك" لعملائها والتي شملت بطاقات شحن "اتصالات"، و"دو" و"سالك"، إلى جانب القسائم الترويجية لعدد من المحلات والمطاعم في الإمارات، أو من خلال الشراء من متاجر "زووم" أو "برونتو" أو "بافو بيتزا"، أو حصولهم على خدمات "تسجيل"، أو خدمات تغيير الزيت أو غسيل السيارات في "أوتوبرو".

 

وعبّر "إم. أرونا" من سريلانكا أحد الفائزين بسيارة "نيسان باترول"، عن مدى سعادته قائلاً: "لم أستطع وصف فرحي عندما علمت بفوزي بسيارة "نيسان باترول" خلال مهرجان دبي للتسوق، فأنا انتقلت للإقامة في دبي عام 2015 لإعالة أسرتي في سريلانكا، لتأتي هذه الجائزة غير المتوقعة وتشكل دافعاً كبيراً بالنسبة لي ولعائلتي، فلطالما أحببت المشاركة في مثل هذه السحوبات ، وها هو الحظ يحالفني بالفوز فعلياً".

 

فيما تحدث "إم. إم. ألام" من بنغلادش عن تجربة فوزه بسيارة "نيسان إكس-تريل"، قائلاً: "حققت حلمي أخيراً، فبعد أن واظبت لمدة اثنتا عشرة عاماً على المشاركة في السحوبات التي تنظمها مجموعة شركات "اينوك" خلال "مهرجان دبي للتسوق" آملاً أن أفوز يوماً، ليصبح حلمي واقعاً بفضل "اينوك"، إذ أصبحت قادراً على إعالة أسرتي بشكل أفضل. وأود أن أتوجه بعميق شكري إلى جميع شركاء المهرجان، الذين يساهموا عاماً تلو الآخر في تغيير حياة الكثير من الناس نحو الأفضل".

 

تعد مجموعة شركات "اينوك" من الداعمين المؤسسين لمهرجان دبي للتسوق، وتتوفر عروضها الخاصة بالمهرجان ضمن كافة محطات "اينوك/ايبكو" في دبي، إضافة إلى متاجر "زووم" ضمن محطات "مترو دبي" ومتاجر "زووم ماركت" ومتاجر "زووم" المستقلة في مختلف أرجاء المدينة، وكافة منافذ "بافو بيتزا" و"أوتوبرو" و"تسجيل" في دبي.