كشفت " فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش "، وجهة الضيافة الأفخم من نوعها في قلب مدينة الغردقة النابض بالحياة، والتي تتمتع بإطلالة خلابة على مياه البحر الأحمر، عن مجموعة من الباقات والعروض الحصرية المثالية للإجازات العائلية.

 

حيث يمكن للعائلات استكشاف هذه المدينة الساحلية الساحرة مستفيدين من باقة "طفلين بالمجان" التي تتيح للأطفال ممن تقل أعمارهم عن 13 عام الاستمتاع بكافة الأنشطة والمرافق والخدمات المتوفرة لدى أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش بالمجان. وتجدر الإشارة إلى أن إمكانية حجز هذه الباقة متوفرة حتى 31 أغسطس كما تسري إمكانية الإقامة حتى 15 أكتوبر.

 

وتمتاز أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش بتجهيزاتها الراقية وإطلالتها الأخاذة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة وعلى المناظر الطبيعية الرائعة التي تلف المنشأة من كل جانب. بالإضافة إلى التجارب الذوقية الفاخرة والمتنوعة المتوفرة في مطاعمها العالمية وبوفيهاتها المفتوحة ومقاهيها المتعددة.

 

ولا شك بأن الضيوف سينعمون بإجازة زاخرة بالمتعة والإثارة مع العديد من الأنشطة الداخلية والخارجية المسلية، ابتداءً من التمرين في النادي الرياضي الحصري وحتى الأنشطة المائية المثيرة على شاطئ البحر أو في الـ 30 بركةً الموزعة في كافة أنحاء المنشأة، إلى جانب متعة ركوب الخيل في مزرعة الخيول.

 

كما يمكن للضيوف التخلص من ضغوطات الحياة من خلال باقات العناية المتوفرة لدى نادي "أنجانا" الصحي العالمي المستوى. والتي تتضمن جلسات العناية بالحمامات التقليدية، والتدليك العلاجي، إلى جانب طيف واسع من الطقوس المهدئة والمنعشة التي تكفل حصولهم على تجربة استجمام لا تضاهى.

 

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: "نظرًا لتوفر كم هائل من الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة الغردقة، يسعدنا تمديد متعة الصيف لضيوفنا الصغار من خلال هذا العرض المثير في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش، وجهة الإقامة الأفضل التي تمنحكم إجازة صيفية لا تنسى ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي".