احتفل مستشفى زليخة ، التابع لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، المرفق الرائد للرعاية الصحية في الإمارات بمواليد أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وولدت في مستشفى زليخة دبي الطفلة إيفانا سوميش من الجنسية الهندية ولادة طبيعية وبصحة جيدة ،  في تمام الساعة 9:32 صباحًا، وبلغ وزن الطفلة إيفانا  3.12كج  وطولها 48 سم. استقبلها والداه بسعادة غامرة لكونها طفلتهما الثانية. أجرت الولادة الدكتورة راجالاكشمي سرينيفاسان، استشاري أمراض النساء والتوليد في مستشفى زليخة دبي.

وأنجبت الأم الهندية صدف حسن طفلاً في مستشفى زليخة الشارقة من خلال عملية قيصرية وبصحة جيدة ،  في تمام الساعة 9:14 صباحًا أول أيام العيد، وهو الطفل الثاني للسيدة حسن وبلغ وزنه 2.56كج  وطوله 44.5 سم. أجرت الولادة الدكتورة طاهرة محبوب ، استشاري أمراض النساء والتوليد في مستشفى زليخة الشارقة. أعربت السيدة حسن عن سعادتها بالحصول على هذة الهدية الخاصة في عيد  الأضحى، على الرغم من أنها لم تختار اسم مناسب للمولود الجديد.

مجموعة زليخة للرعاية الصحية الحاصلة على جائزة "سوبر براند"  تعتبر من رواد الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. اليوم تتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين اثنين بتخصصات متعددة في دبي والشارقة، بالإضافة إلى أربعة مراكز طبية في الإمارات وثلاث صيدليات، حيث جميعها تساهم معا في تقديم علاجات متخصصة ومتكاملة في أكثر من 30 تخصصا. المجموعة أيضا تستعد لافتتاح مشفى متعدد التخصصات في الهند. تحظى مستشفيات زليخة اعترافاً واسعاً بالتزامها تجاه جودة الرعاية وممارسات الأعمال المستدامة، حيث تسلمت مؤخرا جائزة دبي للجودة المرموقة للمرة الثانية خلال أربع سنوات، مما يؤكد التزامها في توفير أرفع مستويات الرعاية الصحية للمرضى والمجتمع ككل.