قدم فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai من فئة خمس نجوم، من موقعه في وسط مدينة دبي، عالماً من تجارب المأكولات الشهية لضيوفه خلال موسم الصيف، حيث سيكون الذواقة على موعد مع تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والمتوفرة في أربعة من مطاعمه الشهيرة، وهي BASTA! وBleu Blanc Oysters & Grill وMAMI UMAMI وPoppy.

 

وبفضل خياراتها المتنوعة، تتجاوز هذه الوجهات المميزة جميع التوقعات وتضمن تلبية مختلف الأذواق والتفضيلات، سواء للراغبين بالاستمتاع بغداء عمل أو التلذذ بتشكيلة من أصناف التاكو ومختلف الكوكتيلات أو المشروبات بأسعار مُخفّضة خلال الساعات المتأخرة من اليوم. ويُنصح الضيوف بالحجز مُسبقاً في الوجهة التي يريدونها للاستمتاع بهذه الأجواء المميزة.

 

كما يمكن للضيوف اليوم اختبار تجربة لا تُنسى واستكشاف المعنى الحقيقي للاسترخاء، بفضل مستوى الرفاهية الذي يوفره الفندق وأسعاره المُخفضة الخاصة بفصل الصيف.

 

تجربة الإقامة في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai 

 

يدعو فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai، من موقعه في وسط مدينة دبي، ضيوفه لقضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة والأحبة والاستمتاع بإقامة مترفة مع مجموعة من التجارب الاستثنائية خلال موسم الصيف. ويلبي الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم تطلعات جميع زواره، ليضمن لهم إجازة لا تُنسى ضمن أجنحته الراقية. ويمكن للضيوف حجز إقامتهم بين 14 يونيو و30 سبتمبر 2021 والتلذذ بخيارات البوفيه الكثيرة على وجبة الفطور مع قائمة طعام محددة لوجبة غداء أو عشاء مجانية، وإمكانية الاستفادة من حسم 20% على المأكولات والمشروبات خلال إقامتهم. كما سيتسنى للضيوف ترقية الغرفة إلى فئة أعلى في حال توفرها.

 

الإقامة الصيفية في فندق Renaissance Downtown

بين 14 يونيو و11 سبتمبر 2021

780 درهم إماراتي للغرفة المفردة و960 درهم إماراتي للغرفة المزدوجة، لا تشمل الضرائب

يشمل العرض: 

 

·        فطور مجاني

·        غداء أو عشاء من اختيار الضيوف من قائمة طعام محددة

·        حسم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات

·        ترقية الغرفة إلى فئة أعلى في حال توافرها