أعلنت روڤ للفنادق عن إطلاق أول غرف ألعاب فندقية مصممة حصرياً لعشاق التجارب الحماسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت اسم جيمر كيفز. وتأتي هذه الخطوة بدعمٍ من ريزر، علامة تطوير الألعاب الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم، وبالشراكة مع شركة تكنولوجيا الواقع بلاي تونيا ومقرها في دبي، والتي تتولى مسؤولية الترويج للمنافسات الرياضية الافتراضية وتنظيمها تحت رعاية مجلس دبي الرياضي.

 

ويمكن حجز غرف جيمر كيفز في روڤ وسط المدينة وروڤ آت ذي بارك عبر الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com من 15 يونيو ما يضمن لعشاق الألعاب تجربة ترفيهية مذهلة في الصيف. وسيتم تزويد غرف الألعاب الأولى من نوعها بأحدث التجهيزات التقنية من شركة ريزر، مثل لوحة مفاتيح الألعاب هانتسمان V2 أنالوج المدعّمة بمفاتيح ريزر الضوئية التناظرية، وماوس الألعاب الرياضية الإلكترونية فايبر بتردد 8 كيلوهرتز، وكاميرا الويب كايو برو باتصال USB ومستشعر إضاءة متكيّف عالي الأداء، وسمّاعات لاسكيلة من نوع بلاك شارك V2 مع بطاقة صوت USB، وميكروفون سيرين ميني للبث الصوتي، إلى جانب كرسي ألعاب إسكور مزود بدعامة ظهر مدمجة، وغيرها من المكونات الأساسية التي ترتقي بتجربة اللعب سواءً للمحترفين أو الهواة.

 

وسيقدم الفندق في غرف جيمر كيفز قائمة طعام فريدة ومصممة لتعزيز التجربة الترفيهية من خلال باقة من الأطباق المستوحاة من عالم الألعاب الرقمية مثل شطائر الدجاج ذا كلاود سترايف، وكالاماري لارا كروفت، وخبز كيتانا وغيرها من الأصناف الشهية.

 

 

 

 

 

 

وبدورها، قالت بيانكا ليتونوا، مديرة غرف جيمر كيفز لدى روڤ للفنادق: "تحتضن علامتنا الفندقية الثقافة المحلية وتفتح أبوابها أمام باقي الثقافات مع حرصها الدائم على توفير تجارب تنمّي الشغف لدى الجميع. وتفخر روڤ للفنادق بتصميم وإطلاق أول غرف ألعاب فندقية في المنطقة بدعمٍ من مجلس دبي الرياضي وبلاي تونيا وريزر. ونحن على ثقة بأن غرف جيم كيفز ستلقى إقبالا ً واسعاً لدى مجتمع الألعاب الافتراضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا استقبال اللاعبين المحليين والأجانب للاستمتاع بأول تجربة ألعاب فريدة من نوعها في قلب دبي".

 

ومن جانبه، قال نبيل حسن، المدير العام لشركة بلاي تونيا الإمارات: "يسعدنا التعاون مع روڤ للفنادق والحصول على دعم مجلس دبي الرياضي وعلامة ريزر لإطلاق أول غرف ألعاب فندقية في المنطقة. ونسعى جاهدين في بلاي تونيا الإمارات للعب دور محوري في تطوير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وتوفير أفضل الحلول والموارد للوصول إلى مستوى من الشهرة والكفاءة المهنية يضاهي أبرز الرياضات حول العالم. ويعكس افتتاح غرف جيمر كيفز في فنادق روڤ مدى تقدم قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي يواصل تعزيز مكانته على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي".

 

وستوفر غرف جيمر كيفز باقة متنوعة وواسعة من الألعاب التي تحمل توقيع بلاي تونيا مثل أوفرووتش، ودوتا 2، وديابلو 3، وجراند ثفت أوتو 5، ودوم، ومايكروسوفت فلايت سيميولتر، وريد ديد ريدمبشن 2، وديفنيتي: أورجينال سين 2 - الإصدار النهائي، وفاينال فانتسي XIV أونلاين، وفاستر ذان لايت. يمكنكم حجز غرف جيمر كيفز عبر الرابط الإلكتروني: www.rovehotels.com

 

يعتبر إطلاق أول غرف فندقية حصرية للألعاب بمثابة خطوة مشجعة بشكل كبير إلى الأمام لمستقبل الألعاب والفعاليات الافتراضية في المنطقة، حيث يوفر منصة ممتعة وسهلة الوصول وبأسعار معقولة للاعبين الهواة والمحترفين على حد سواء لمتابعة شغفهم وتعزيزها من أجل مجتمع الرياضات الإلكترونية المزدهر في الإمارات.