قدمت مجموعة النجم الثلاثي حافلة مجهزة بالكامل، دعماً منها لمركز راشد لأصحاب الهمم، لتعزيز أسطول حافلات المركز، بما يخدم الطلبة الدراسين فيه، وسعياً إلى تطوير المواصلات والارتقاء بها. وجاءت هذه الهبة، ثمرة تعاون بين المركز ومجموعةالنجم الثلاثي، بهدف تعزيز إمكانيات المركز وخدماته العلاجية والتدريبية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من مختلف الجنسيات المقيمة على أرض الدولة. 
وتسلمت إدارة المركز الحافلة الجديدة التي ترعاها مجموعة النجم الثلاثي خلال زيارة قام بها يوجين ماين، الرئيس التنفيذي لمجموعة النجم الثلاثي، أخيراً للمركز، يرافقه كل من بالاجي ناجابوشان، الرئيس الإداري للمجموعة، وآرثر لوس بانوس، مدير الاتصالات المؤسسية، وأشواثا ماهيش، مساعد مدير المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، حيث كان في استقبالهم السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، التي اصطحبت الوفد في جولة واسعة، شملت كافة مرافق وأقسام المركز، حيث اطلعوا على مجموعة الخدمات التأهيلية والتدريبية التي يقدمها المركز لطلبته، كما تعرفوا على نوعية البرامج العلاجية المعتمدة في المركز، والتي تساهم في تحفيز قدرات أصحاب الهمم، وتساعدهم على تجاوز التحديات التي يواجهونها.
وخلال مراسم تسلم الحافلة، عبرت السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، عن سعادتها بهذه الخطوة، التي قالت إنها تعكس تكامل القطاعين العام والخاص، وتساهم في تعزيز وتعميق الرسالة الإنسانية التي تحملها دولة الإمارات. وقالت: "تعودنا دائماً أن تكون الإمارات أرض خير وتسامح ومحبة، وبلا شك أن ما قامت به مجموعة النجم الثلاثي، يعكس هذه الرسالة، التي تؤكد على مدى الالتزام برسالة التسامح والخير في الإمارات، وتبين مدى تغلغل التعاون بين فئات المجتمع الإماراتي، لمساعدة شريحة أصحاب الهمم، ليتمكنوا من الحصول على كافة الخدمات التي يحتاجونها، ليستطيعوا تجاوز التحديات التي تواجههم". وأضافت: "لقد جاء دعم مجموعة النجم الثلاثي هذه من أجل تعزيز اسطول مركز راشد لأصحاب الهمم، وما يقدمه من خدمات إنسانية لأبناء هذه الشريحة، من دون تمييز بين لون وجنس وعرق ودين، حيث تساعد الحافلة الجديدة في تمكين طلبتنا من الوصول إلى المركز للحصول على ما يحتاجونه من خدمات تأهيلية وعلاجية مختلفة". 
من جانبه، قال السيد يوجين ماين، الرئيس التنفيذي لمجموعة النجم الثلاثي، قال السيد ماين إن تقديم هذه الحافلة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمجموعة. وقال: “نحن نعمل منذ سنوات في الإمارات ، ويسعدني أن نستمر في تقديم دعمنا لاحتياجات المجتمع ، وفي هذه الحالة لأصحاب الهمم ، لتمكينهم من تطوير شخصياتهم الفردية واستمرار رفاههم. . "

وأضاف: "لقد أقمنا علاقة جيدة مع مركز راشد لأصحاب الهمم ونتطلع إلى زيادة تعزيز تعاوننا في المستقبل". وأشار السيد ماين إلى أن مجموعة النجم الثلاثي تدعم العديد من البرامج المجتمعية في دبي ، مثل مؤسسة الجليلة ، بالإضافة إلى المبادرات المختلفة التي تقوم بها مجموعة الإمارات للبيئة ومركز الأعمال المسؤول في غرفة دبي.