أطلق متجر AppGallery، وهو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي مؤخرًا حملة مشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي مع اثنين من شركائه: OSN ، إحدى الشبكات الترفيهية الرائدة في المنطقة و Smiles ، برنامج مكافآت Etisalat وتطبيق التوصيل.  

 

تهدف حملة المستهلك المشتركة إلى زيادة الوعي لمتجر AppGallery بين المستخدمين وإبراز نطاق التطبيقات سريعة النمو. بعد مرور عام على الكشف عن خطط هواوي لتوسيع نظامها البيئي للهاتف المحمول خلال المؤتمر العالمي للهاتف المحمول في عام 2020 ، زادت المنصة عدد تطبيقاتها وتشمل الآن أكثر من 120،000 تطبيق عبر 18 فئة وتضم 530 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم في أكثر من 170 دولة. 

 

قال السيد لو جينج ، نائب رئيس قسم الشراكات العالمية و تطوير المنظومة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هواوي: "نظرًا لكون AppGallery في قلب النظام البيئي لشركة هواوي ، فإنه في وضع نمو مستمر. تُظهر أحدث حملة مشتركة مع OSN و Smiles التزام هواوي بدعم شركائها في المجالات المختلفة، بما في ذلك الحملات الدعائية. ونحن يسعدنا نجاح هذه الحملة ويسعدنا أن نشارك منفعتها المتبادلة مع كلا الشريكين ".

 

ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم

 

تضع هذه الشراكة تطبيقات OSN و Smiles على ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم وتسمح لهم بالاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة. يمكن لمستخدمي هواوي تنزيل تطبيق OSN ومشاهدة مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو المباشر بسهولة من أجهزتهم المحمولة. كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمة إضافية لتوصيل الطعام وطلب الطعام باستخدام تطبيق Smiles ، بسهولة من منازلهم. 

 

وقالت السيدة زهرة زيات،  نائبة الرئيس الأول لشؤون الاتصالات والبث عبر الإنترنت في   OSN: "بصفتنا OSN ، لقد شهدنا قيمة كبيرة عند إطلاق تطبيق OSN Streaming من خلال حملة ضخمة وفريدة من نوعها على AppGallery خلال شهر رمضان. ونحن ملتزمون بإقامة شراكات تعاونية مع روّاد السوق الذين يشاركون رؤية مماثلة لتقديم تجربة السينما المتنقلة للمشاهدين أينما كانوا. إن تعاوننا مع AppGallery يدعم التزامنا بتعزيز بصمتنا الإقليمية ، بينما تواصل OSN تقديم أفضل تجربة مشاهدة في فئتها عبر تطبيق OSN Streaming ". 

 

 

قال السيد خالد الخولي ، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسرنا أن نعلن عن شراكة Smiles  الجديدة مع هواوي من خلال وجودنا على منصة توزيع التطبيقات الرسمية AppGallery. نحن نسعى دائما في اتصالات لاستكشاف سبل مبتكرة لتقديم خدمة عالية الجودة لجمهور أكبر. تعزز هذه الشراكة زيادة في الوعي و النمو لتطبيق Smiles  وخدمة توصيل الطعام التي تم إطلاقها مؤخرا".

 

 

حققت الحملة المشتركة ، التي روّجت لها منصة هواوي عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، نتائج ملحوظة. حيث اكتسب كلا الشريكين ، OSN و Smiles ، شهرة كبيرة خلال الحملة منذ الأسابيع الأولى من الإطلاق. لقد حققت الحملة أكثر من 15.5 مليون انطباع خلال شهر مايو ووصلت إلى إجمالي 2.4 مليون مستخدم. كما حظيت مقاطع الفيديو المشتركة بشعبية كبيرة بين المستخدمين بإجمالي أكثر من 11.5 مليون مشاهدة. وقد شهدت كلا الشريكين زيادة كبيرة في اكتساب المستخدمين بمتوسط زيادة بنسبة 12٪ خلال فترة الحملة.  

 

لا يزال متجر AppGallery في طليعة التقنيات المتقدمة ، حيث تزداد شعبيته ونموه باستمرار منذ إطلاقه العالمي في عام 2018. فهو يوفر للمستخدمين أسواق تطبيقات مبتكرة وعالية الجودة كبوابة مثالية لتجارب جديدة. جميع فئات التطبيقات متاحة للاكتشاف مباشرة ببصمة إصبع.