قالت النجمة نانسي عجرم ، إنه عندما تخطيء إحدى بناتها تتعامل بشدة، ولكن دون صراخ أو ضرب لكي يتعلموا التفريق بين الصواب والخطأ.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كل يوم جمعة” الذي يعرض على إحدى الفضائيات الخاصة، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن في بعض الأحيان يرق قلبها ولكن مع الحرص الشديد إلا تبين هذا أمام بناتها حيث لا يضعف موقفها.

وعما يتداول في موضوع تربية أطفال الفنانين وأنهم ليس لديهم وقت لتربيتهم، قالت “نانسي” أن هدفها بالحياة أنها تنشأ عائلة بجوار حياتها الفنية، وأصبح الهدف والحلم الآن هو توفير وقت كافي لمراعاة عائلتها ومنزل الزوجية، وتقسيم وقتها إلى العمل والعائلة.

وأوضحت “نانسي عجرم” أن أثناء سفرها للعمل تقوم والدتها بمساعدتها في رعاية بناتها، ولكن هي التي تقوم برعايتهما في أدق التفاصيل عن طريق الهاتف والانترنت “فيديو كول”، مشيرة إلى أنها توضع نظام معين لهما ليسيروا عليه أثناء فترة سفرها عما إذا حدث جديد يلجؤوا إلى وسيلة التواصل المعتادة بينهم.

وأكدت أن زوجها له دور أساسي معها في تربية بناتها ويساعدها أيضا في رعايتهما، لافتة أن رقصة “الزومبة” من هوايات بناتها، وإحداهما تلعب بيانو.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤلا لها عن هل عدم إنجابك لولد يؤثر في علاقتك مع عائلتك؟، فردت نانسي بتلقائية مباشرة بأغنية “يابنات يابنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنية”، وقالت لـ أديب “هو ده ردي على سؤالك”.

وطرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أحدث أغنياتها “عم بتعلق فيك”، والتي احتلت المراتب الأولى بين أكثر الأغنيات استماعا وتحميلا عبر المتاجر الإلكترونية والإذاعات العربية، وهي أولى أغنيات ألبوم “حاسة بيك”، الذي تستعد نانسي لطرحه في الفترة المقبلة وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

لمشاهدة الفيديو