اختتمت منافسات سباق "تحدي دبي لجري السيدات" الذي نظمه مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 16 يناير حتى 19 مارس 2021، تحت شعار "يحلو التنافس في أجمل شتاء" وأقيمت منافساته على أربع مراحل في مناطق سياحية مختلفة في دبي وهي حديقة سفاري ونخلة جميرا وحديقة دبي المضيئة ومنطقة السيف.

وشهدت المرحلة الرابعة من التحدي التي أقيمت في منطقة السيف منافسات قوية بين المشاركات، وفازت البريطانية لوسي ريتشاردسون بالمركز الأول في سباق 10 كيلومترات بعد إنهائها السباق في زمن قدره 40:21 دقيقة، تلتها الروسية تاتيانا سافيليفاالتي أنهت السباق في زمن قدره 41:07 دقيقة، وحلت الأيرلندية ماري أولياري في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن 42:13 دقيقة.

وفي سباق 5 كيلومترات فازت البريطانية ليزا جاريت بالمركز الأول بعد إنهائها السباق في زمن قدره 18:58 دقيقة، تلتها البريطانية كاهلي جونسون في المركز الثاني بعد إنهائها السباق في زمن قدره 20:05 دقيقة، وحلت الأمريكية كيتسي سميث في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 20:14 دقيقة.

وفي سباق 2.5 كيلومتر فازت الإماراتية شوق البلوشي بعد إنهائها السباق في زمن قدره 9:44 دقائق، تلتها العمانية خلود السعدي بعد إنهائها السباق في زمن قدره 10:16 دقائق، وحلت الإماراتية نور كحيل في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 10:53 ثانية.

وأقيمت المرحلة الرابعة والأخيرة من السباق في منطقة السيف التراثية التي تقع على ضفاف خور دبي وتعد من أجمل الوجهات السياحية التي تجمع التراث مع التصاميم العصرية، ويحتضن مشروع السيف الذي يمتد على مسافة 1.8 كيلومتر سوقًا عائمة على متن القوارب، تضم مشغولات حرفية ومنسوجات إضافة إلى أعمال فنية إماراتية ومطاعم والسوق العربي التراثي.

وبذلك جمعت كل من شاركت في التحدي الميداليات الأربع كاملة التي صممت بطريقة مبتكرة بحيث تم جمعها سويًا لتكون معًا ميدالية كبيرة تحمل اسم دبي مع صور المناطق السياحية الأربعة التي أقيمت فيها كل مرحلة من مراحل التحدي وهي حديقة سفاري ونخلة جميرا وحديقة دبي المضيئة وشارع السيف، والتي تعد أبرز الوجهات العائلة السياحية والرياضية المميزة في إمارة دبي والتي منحت المشاركات والمتابعين تجربة فريدة استمتعوا خلالها بأجمل المناطق في الإمارة وتعرفوا على مواقع الجذب السياحي، وبذلك مثل التحدي دعمًا لقطاع السياحة الرياضية الداخلية.