أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها دبي- عن الإنتهاء من تنفيذ مشروع مبنى لورينا السكني في منطقة قرية جميرا الدائرية في دبي، بينما شارف مشروع برج "أو تو" على الانتهاء من تنفيذه مع تجاوز مراحل الانجاز نسبة 95%.
وذكرت الشركة أن مشروع لورينا السكني يضم عدد 105 وحدة سكنية تتنوع بين ستيديو ، غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، مع وجود 110 موقفاً للسيارات و مسبحاً خارجياً وصالة للألعاب الرياضية ، وبذلك يرتفع عدد الوحدات السكنية المؤجرة ضمن محفظة شركة تايجر العقارية .
وأوضحت تايجر العقارية أنه سيجري البدء بتسليم الوحدات السكنية للمشترين في مشروع برج "أو تو" بتاريخ 31 مارس 2021، حيث يتكون البرج من 34 طابقاً ، ويضم عدد 304 شقة تتنوع بين ستيديو، غرفة وصالة، إضافة إلى مكاتب تجارية.
وأفادت الشركة أن مشروع برج" أو تو" يضم مرافق متعددة مثل مسبح و صالة ألعاب رياضية.
وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية :" لقد حرصنا رغم الظروف الاستثنائية على مواصلة العمل في تنفيذ مشروع برج " أو تو"، وذلك التزاماً منا بالانتهاء بالوقت المحدد،  تسليم الوحدات حسب الجدول الزمني ،حيث نحرص على كسب ثقة العملاء ".
وأضاف المهندس عامر وليد:" إننا ماضون ضمن خطط عملنا في تنفيذ مشاريعنا ، والالتزام بتسليمها بالوقت المحدد، كما نحرص على اطلاق مشاريع نوعية تشكل اضافة إلى القطاع العقاري في الدولة".