: أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S21 5G الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة التي تضم أحدث ابتكارات الشركة في عالم الهواتف الذكية، مما يوفر للمستخدمين القدرة على التفاعل مع العالم المحيط بهم ومشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وبلغت حصة سامسونج السوقية للأجهزة المتحركة المزودة بتقنية شبكة الجيل الخامس في دولة الامارات مع نهاية عام ٢٠٢٠ نسبة 45.2%، فيما بلغت الحصة السوقية لشركة سامسونج للأجهزة المتحركة الذكية في دولة الامارات مع نهاية عام ٢٠٢٠ نسبة 39.2%. وحقق الطلب المسبق على أجهزة Galaxy S21 Series  الجديدة في دولة الامارات نمواً بنسبة 56% مقارنة مع أجهزة Galaxy S20 Series  خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وتم تصميم أجهزة Galaxy S215G و Galaxy S21+ 5G و Galaxy S21 Ultra 5G مع تقنيات وميزات فريدة لتغيير مفهوم تجارب الهاتف الذكي وتمكين المستهلكين من خوض غمار لحظاتهم اليومية بكل شغف، وذلك بفضل التصميم الجديد والجريء الذي يتضمن سمات إبداعية وعصرية، إضافة إلى قدرات وإمكانيات الكاميرا والفيديو الاحترافية، وتجارب المشاهدة والاتصال المتميزة. ومع إنتهاء مرحلة خدمة الطلب المسبق التي شهدت طلباً ونجاحاً استثنائياً، يمكن للمستهلكين  زيارة متاجر سامسونج أو معظم متاجر  التجزئة الكبرى لشراء الهواتف الذكية الجديدة. 
وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يسعدنا الإعلان عن توفر مجموعة هواتف Galaxy S21 5G في الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمسون للغاية لجعل هواتفنا الجديدة التي طال انتظارها متاحة لعشاق ومحبي ابتكارات سامسونج. ونتطلع خلال الأيام والأشهر المقبلة للتعرف على آراء عملائنا في المنطقة بعد تجربتهم واستكشافهم للميزات الجديدة التي توفرها أحدث هواتفنا والتي جرى تصميمها بدقة وعناية للارتقاء بالتجارب واللحظات اليومية للمستخدمين. وقد تم تصميم هواتف Galaxy S21 5G لتتناسب مع أنماط الحياة الحالية، مدعومة بأحدث الميزات والتقنيات المبتكرة على مستوى الكاميرا وقدرات الاتصال. ونحن على ثقة بأنها ستنال إعجاب ورضا المستخدمين كونها تضع معايير جديدة لشكل ومضمون تجارب استخدام الهواتف الذكية".
تتميز هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21+  و Galaxy S21 Ultra بمجموعة من المزايا الدقيقة المستلهمة من إرث مجموعة Galaxy، التي تميز مجموعة Galaxy S21 5G على نحو استثنائي. فهي تتألق  بتصاميمها المذهلة الجديدة كلياً، لتبدو متميزة بأناقتها وتطورها، حيث تم دمج تصميم كاميرا Contour Cut الجديدة والأنيقة بسلاسة في إطار الجهاز لمنحه مظهراً جريئاً ومتألقاً. ويُعد أمن المعلومات أمراً هاماً وحساساً بالنسبة لسامسونج، الأمر الذي ألهمها لتزويد أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra بنظام Samsung Knox Vault، وهو عبارة عن منصة أمان خاصة بالعلامة بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للمستخدمين ميزة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة آمنة صعبة الاختراق إلى معالج الهاتف الآمن. ومع اهتمام المستهلكين أكثر من أي وقت مضى بتصوير العالم من حولهم على نحو مباشر، تم تصميم هواتف المجموعة الجديدة مع ميزة تسجيل فيديوهات مميزة من أي مسافة ومن أي زاوية بدقة 8K المذهلة، مع التقاط صور بدقة عالية تبلغ 33 ميجابكسل من مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الاحتفاظ باللحظات الهامة، عبر ميزة التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام ميزة اللقطة الواحدة، المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي، ما يرتقي بتفاعلات الهاتف الذكي إلى مستويات جديدة. ولتقليل إجهاد العين، تقوم ميزة Eye Comfort Shied الجديدة بضبط مرشح الضوء الأزرق تلقائياً، بناءً على الوقت والمحتوى الذي يشاهده المستخدم ووقت نومه.
 
تم تصميم مجموعة هواتف Galaxy S21 5G  بشكل يتناسب للاستخدام مع أجهزة Galaxy الأخرى، كما يمكن من خلال خاصية SmartThings Find تحديد موقع أجهزة Galaxy المتوافقة بسرعة وسهولة حتى وإن كانت غير متصلة بالإنترنت وذلك باستخدام جهاز Galaxy SmartTag لدعم المستخدم في تحديد موقع الأجهزة بخاصية البلوتوث.وسواء ترك المستخدم جهازه في غرفة أخرى، أو تحت مقعد سيارته أو في مدينة مختلفة تماماً، سيقوم تطبيق  SmartThings Find بتوجيهه إلى المسار الصحيح.  كما يمكن للمستخدمين الآن تحديد موقع الأجهزة غير المتصلة، باستخدام محدد المواقع Galaxy SmartTag   الجديد بتقنية البلوتوث من سامسونج. ما عليهم سوى إرفاق SmartTag بمفاتيحهم أو بحقيبتهم أو حتى طوق حيوانهم الأليف، حيث يمكنهم استخدام SmartThings Find للعثور على ما يبحث عنه.
 
هاتفيGalaxy S21 5G  و+Galaxy S21 5G 
تم تصميم هاتفي5G  Galaxy S21 وGalaxy S21+ 5G على نحو يدشن فصلًا جديدًا في تجارب الهواتف الذكية الغامرة، بفضل الابتكارات والتصاميم المرئية الجديدة كلياً، بالإضافة إلى التجارب المبسطة والمدعومة بتطبيق SmartThings، لتمكين المستخدمين من تخليد ذكرياتهم والاستمتاع بذكرياتهم على النحو الأمثل. وتم تزويد كلا الطرازين بنظام كاميرا احترافي ثلاثي العدسات لتمكين المستخدم من التقاط صور عالية الجودة ومحتوى مذهل ومميز. ويمكن للمستخدمين تسجيل والتقاط مقاطع فيديو وصور بجودة استثنائية وتحريرها ومشاركتها بسهولة بغض النظر عن ظروف الإضاءة. ويمكن للمستخدمين تسجيل فيديوهات مميزة للأشياء الأكثر أهمية في حياتهم اليومية من أي مسافة ومن أي زاوية بدقة 8K المذهلة يتم التقاطه بدقة عالية. ويتميز كل جهاز بشاشة عرض ديناميكية قابلة للتكيف من نوع Dynamic AMOLED 2X  والتي تمتد من الحافة إلى الحافة، لتجربة مشاهدة مثالية، مع قدرات تمرير فائقة السلاسة، حيث يمكن ضبط معدل التحديث الديناميكي تلقائياً من 48-120 هرتز، ما يؤدي إلى تحسين استخدام الهاتف، بناءً على المحتوى الذي تتم مشاهدته سواء عند مشاهدة المحتوى أو متابعة الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي. 
 
أسلوب جديد جريء 
صُمم Galaxy S21 خصيصًا للتعبير عن شخصية المستخدمين، لا سيما أولئك الذين يفضلون الحصول على هاتف بتصميم خفيف وشاشة صغيرة بحجم 6.2 بوصة. بينما يتميز هاتف +Galaxy S21 بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة وبطارية أكبر، ما يجعله مثاليًا لمحبي ألعاب الفيديو والمشاهدة. كما تأتي هواتف Galaxy S21 و+Galaxy S21 بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة، بما في ذلك لون مميز جديد: بنفسجي فانتوم، كما تم تزويد الأجهزة بطبقة فاخرة لتصميم أكثر أناقة وتميزاً.
 
اجعل لحظات كل يوم مميزة
تواصل سلسلة Galaxy S21 إرث سامسونج الشهير في تطوير الكاميرات بإدخال ابتكارات وتحسينات احترافية تمكًن المستخدمين من كافة المستويات، من الحصول على أفضل الصور بجودة فائقة، في جميع المناسبات والفعاليات. وسيتمكن المستخدمون من استخدام هذه الهواتف على نحو ذكي، وسواء أرادوا توثيق لحظات مضحكة كرؤية جرو صغير لنفسه في المرآة، أو توثيق سلسلة الألعاب الليلية، أو التقاط صور للمناظر الخلابة خلال رحلتهم، حيث سيتمكنون بفضل مزايا هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21+ التقاط صور فائقة الروعة. ما عليهم سوى توجيه هواتفهم والتصوير لالتقاط أجمل لحظات العمر وتوثيقها.
 
• وتتيح تقنية 8K Snap المحُسنة، القدرة على التقاط صور واضحة من لقطات الفيديو بدقة 8K، لتمكين المستخدمين من تخليد اللحظات وقت حدوثها، والحصول على لقطات ثابتة مميزة عند تسجيل مقاطع الفيديو. كما يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمنتهى الثبات مع ميزة Super Steady بمعدل مُحسن يتراوح بين 30 إلى 60 إطارًا في الثانية، مهما كانت الظروف التي يتم فيها التصوير، وبدقة FHD.
• ويتيح وضع Director’s View الجديد، القدرة للمستخدمين لمعاينة العدسات والتعديل فيما بينها لاختيار أفضل اللقطات، كما يمكن التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت والحصول على نفس الرؤية وطريقة العرض الخاصة بالـ Vloggers، بالإضافة إلى تغيير الزاوية أو تقريبها دون التأثير على جودة الصورة باستخدام الـ Live Thumbnails. وتوفر سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة من سامسونج، القدرة للتعرف على الأصوات المُحيطة بالمُستخدم، بالإضافة إلى صوته في الوقت ذاته، عبر تقنية التسجيل بميكرفونات مُتعددة، وبالتالي يمكن ضبط إعدادات Galaxy S21 في وضع الفيديو الاحترافي على حامل ثلاثي، واستخدام السماعات بديلًا عن الميكروفون بشكل يمكُن المُستخدم من تسجيل الكلام والحركة والصوت في الخلفية بجودة عالية.
• وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، يتيح وضع اللقطة الواحدة التقاط مجموعة متنوعة من الصور الثابتة والفيديوهات بنقرة واحدة، لا سيما بفضل التحسينات التي شهدتها، بإعدادات فيديو احترافية جديدة مثل Highlight Video وDynamic Slow-Mo، والتي تتيح للمستخدم التركيز على اللقطات الأكثر تميزاً وجمالاً.
• تم تصميم الكاميرا الاحترافية ثلاثية العدسات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21+ ليتمتع المستخدم بقدر أكبر من التحكم الإبداعي. وتعمل تقنية الكاميرا بشكل حدسي لتقييم وضبط المشهد المراد تصويره لالتقاط صور بدقة فائقة في جميع البيئات. وتعمل هذه التقنية في الوضع الرأسي على تحليل مُحسن ثلاثي الأبعاد للصورة بحيث يقوم بفصل الشيء المراد تصويره عن الخلفية.كما يوفر خيارات إضاءة للاستوديو الافتراضي وإضافة تأثيرات على الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي ليظهر العنصر المراد تصويره بشكل أفضل، الأمر الذي ينطبق على صور السيلفي أيضاً.
• كما تم إدخال تحسينات على خاصية الـ Space Zoom للحصول على لقطات واضحة وثابتة من مسافات بعيدة بالإضافة لخاصية Zoom Lock التي تحد من الاهتزازات، وبالتالي التقاط صور  أكثر وضوحاً عند التقريب لـ 30x في هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21+ وذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تساعد في الحفاظ علي تفاصيل الصورة، بالإضافة لتحسين قوة معالجة الصورة مما يعني صوراً ساطعة، حتى في الظلام، لصور رائعة وقت الغروب أو للمدن الكبرى في الليل. 
 
التواصل والأداء 
تحرص سامسونج على مساعدة مستخدميها للبقاء على اتصال والحفاظ على سرية وأمن البيانات الخاصة بهم، بطرق أكثر ملاءمة وشخصية. ويوفر Galaxy S21 أداءً من الجيل التالي عبر ربط المستخدمين بنظامGalaxy ، ليمنحهم المزيد من المرونة، بغض النظر عن روتينهم، وتمكينهم من القيام بمزيد من المهام بثقة. وتوفر أجهزة Galaxy S21، أداء استثنائياً من الجيل التالي لتعزيز راحة المستخدمين، وذلك باستخدام أحدث الرقاقات الأكثر تقدمًا حتى الآن في سلسلة هواتف Galaxy، وذلك لزيادة السرعة والكفاءة وقدرات الحوسبة المتقدمة لدعم خدمات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي على الهاتف. وتوفر هواتف Galaxy S21 الطاقة التي يحتاجها المستخدمين لمعالجة الصور وتسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K والاستمتاع بماراثون الألعاب السحابية وإنشاء مقاطع فيديو بدقة استثنائية.
 
هاتف Galaxy S21 Ultra 5G
تم تصميم هاتف Galaxy S21 Ultra 5G على نحو مبتكر لإعادة تعريف مزايا الهواتف الذكية وكيفية ارتقائها بحياة المستخدمين، حيث يأتي الهاتف مزوداً بمجموعة من الميزات المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى نظام كاميرا احترافي وهو الأكثر تقدماً على مستوى هواتف سامسونج. كما تم تزويد الهاتف بشاشة عرض هي الأكثر سطوعاً والتي تتميز بقابليتها للتكيف. وتتوفر في الهاتف المتطور كاميرا رباعية تتضمن عدسات واسعة وفائقة الاتساع 108 ميجابكسل، وعدسات زووم مزدوجة البكسل بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر الصور المحسّن بدقة 108 ميجابكسل مع التركيز التلقائي بالليزر، لتوفير  ألوان أغنى بـ64 مرة، مع نطاق ديناميكي أوسع بثلاثة أضعاف. كما يتميز الهاتف بخاصية التقريب بمقدار 100 ضعف والتي يتم تشغيلها بواسطة نظام العدسة المزدوجة من سامسونج الأول على الإطلاق Dual Pixel، بحيث يمكن التقاط صور واضحة تحت كافة الظروف. ويتميز Galaxy S21 Ultra بمعدل تحديث ديناميكي يتغير وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المستخدم من 10 هرتز إلى 120 هرتز، لضمان الاستمتاع بأفضل صورة. ويوفر Galaxy S21 Ultra 5G تجربة قلم S Pen، الشهيرة ضمن منظومة Galaxy، ما يمنح المستخدمين القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات وتحرير صورهم بشكل استثنائي.  ويُعد هاتف Galaxy S21 Ultra 5G من بين الهواتف الذكية الأولى التي تدعم معيار الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E، ما يوفر قدرات اتصال أسرع بأربعة أضعاف، بفضل النطاق الترددي لشبكةWi-Fi ، لتجربة هاتف ذكي سلسة على نحو غير مسبوق. 
 
ابتكار مذهل في تصميم جذّاب
يتوفر هاتف S21 Ultra بلونين أسود فانتوم وفضي فانتوم، مع طبقة نهائية من مادة Haze Finish الفاخرة، لإطلالة متطورة تبقى في البال. وستتوفر المزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج، وتتضمن البني فانتوم  والأزرق الداكن فانتوم والتيتانيوم فانتوم ، مع زجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، والذي يعتبر الزجاج الأكثر متانة.
 
ويُعد Galaxy S21 Ultra الأكبر في عائلة Galaxy S21، مع شاشة بحجم 6.8 بوصة، مزودة بتقنية Dynamic AMOLED 2X والتي تعتبر أكثر شاشات سامسونج ذكاءً حتى الآن، فضلاً عن الجمع بين انسيابية الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة QUAD HD+.  كما يوفر هاتف S21 Ultra صورة أكثر سطوعًا بنسبة 25٪ عند ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة، مقارنةً بهاتف Galaxy S20، ما يجعلها الشاشة الأكثر سطوعًا على هواتف Galaxy. وبفضل نسبة التباين المحسنة بنسبة 50٪، يوفر الهاتف صورًا نقية وواضحة، حتى عند التصوير في الأماكن الخارجية. 
 
أفضل تجربة كاميرا في فئتها
تُقدم Galaxy S21 Ultra العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل في فئتها، وذلك بفضل نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تطورًا، لالتقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو، في مختلف بيئات الإضاءة والإعدادات، أو تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام أدوات مدعمة بمزيا تقنية الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها الارتقاء بجودة الصورة. ولأول مرة على هاتف Galaxy، يمكن للمستخدمين التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لكافة العدسات الخلفية والأمامية، لتعزيز القدرة على الانتقال من إطار صورة إلى الأخر بنفس الجودة. بالإضافة إلى خيار ملف بصيغة 12-bit RAW، الذي يساعد على حفظ كافة التفاصيل عند تحرير الصور. ويُعد مستشعر Bright Night المحسّن من Galaxy S21 Ultra الابتكار الأهم من نوعها لسامسونج في مجال التصوير الفوتوغرافي في بيئات الإضاءة المنخفضة. كما سيتمكن المستخدمين بفضل خاصية الوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنية Nona-binning بدقة 12 ميجابكسل، التقاط صور استثنائية في مختلف الظروف - كغرفة ذات اضاءة خافتة أو منظر طبيعي ليلًا – وذلك بسرعة وبجودة ممتازة.
 
سرعة وذكاء خارق للاتصال على مختلف الأجهزة
يُعد هاتف Galaxy S21 Ultra امتدادًا لإرث سامسونج في تقديم تكنولوجيا رائدة مثل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) وتقديم تكنولوجيا اتصال جديدة من شأنها تغيير طريقة تفاعل المستخدم مع الهواتف الذكية. وقد صُمم S21 Ultra للاستمتاع بعرض مقاطع الفيديو وتحميلها على نحو اكثر سرعة، بالإضافة إلى المشاركة في المؤتمرات الافتراضية بفضل ميزة فيديو كونفرانس. 
 
 
أعضاء سامسونج
يمنحك تطبيق Samsung Members الحصري ، المحمّل مسبقًا على جهازك، إمكانبة الحصول على مكافآت متميزة ، وعلى دعوات للمشاركة بأحداث حصرية، إضافة إلى خدمة المساعدة عن بُعد، والحصول على أحدث الأخبار والنصائح وغير ذلك الكثير.
سيستمتع العملاء الذين يشترون هواتف Galaxy S21 الذكية بالمكافآت التالية من شركائنا المتميزين:
• :OSN اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق  OSN Streaming  للاستمتاع بأحدث انتاجات ديزني، HBO، باراماونت، أعمال OSN  الأصلية، بالإضافة الى المحتوى المميز باللغة العربية، والمحتوى المخصص للأطفال، وغيرها.
• دبي باركس آند ريزورتس: استمتع بسنة كاملة من المرح والإثارة مع عرض اشترِ واحد واحصل على واحد مجانًا عند شراء تذكرة سنوية لزيارتين  لمتنزهات دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة مع  MOTIONGATE ™ Dubai و BOLLYWOOD PARKS ™ DUBAI  و LEGOLAND® Dubai و LEGOLAND® Water Park، مع أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي من الأفعوانيات المثيرة بأرقام قياسية، ووجهات الجذب العائلية، والعروض الحية الاستثنائية.
• Galaxy ENTERTAINER استمتع بعروض اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا على المأكولات والمشروبات ووجهات الجذب المحلية والجمال والسفر مع قائمة جديدة لتجار التجزئة 
• Accor: احصل على خصم يصل إلى 30٪ على حجزك الفندقي مع  Accor
• يوتيوب بريميوم: احصل على اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر على YouTube للاستمتاع ببث خالٍ من الإعلانات لجميع مقاطع الفيديو
• 6thStreet.com: احصل على خصم إضافي  بنسبة 20٪ عند التسوق على موقع 6thstreet.com
• كريم: خصم 20% على رحلاتك عند استخدام سيارات كريم 
• Booking.com: احصل على 5٪ استرداد نقدي على حجوزاتك الفندقية على تطبيق Samsung Members.
• كليرتريب: توفير ما يصل إلى 30 ٪ على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة المختلفة في الإمارات العربية المتحدة
• Kcal: استمتع بعروض مطاعم Kcal  وKcal Extra لتحقيق أهداف اللياقة
• GNC: احصل على حسم إضافي ١٥٪؜ على الطلبات عبر الانترنت من  GNC
• Bloomingbox: استمتع بخصم 20٪ على الزهور والنباتات وديكور المنزل مع Bloomingbox
 
 
تتوفّر مجموعة Galaxy S21 5G في جميع متاجر سامسونج ومعظم متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة. وسيتمكن العملاء الذين يشترون الهواتف عبر متجر سامسونج الإلكتروني من الاختيار بين مجموعة من الألوان الحصرية.