أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث هواتفها الرائدة ضمن سلسلة Galaxy S وهما Galaxy S21 و+Galaxy S21، واللذين تم تصميمهما لمنح المستخدمين قدرات فائقة للتعبير عن أنفسهم بشكل لم يسبق له مثيل. ويقدم هاتف Galaxy S21 مجموعة من أحدث الابتكارات التي صممت خصيصاً للانسجام مع أسلوب الحياة الذي نعيشه مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من كل لحظة إلى أقصى حد ممكن. ويجمع الهاتفان الجديدان بين التصميم الأنيق والكاميرا الاحترافية الرائعة والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية وعالية الجودة بغض النظر عن مستوى مهاراتهم في التصوير وذلك بفضل ميزاتها وتقنياتها المتقدمة. كما تم تزويد الهاتفين بالمعالج الأكثر تقدماً على الإطلاق عبر منظومة Galaxy، هذا إلى جانب مزايا الفعالية والأداء وسرعة التواصل التي تشتهر بها أجهزة سامسونج.

وقال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " نعيش حالياً في عالم تتصدر فيه الهواتف المحمولة قائمة الأولويات، ولا سيما مع اتجاه الكثير منا للعمل عن بُعد وقضاء المزيد من الوقت في المنزل، الأمر الذي ألهمنا لتقديم تجربة جديدة للهواتف الذكية، تلبي متطلبات الوسائط المتعددة التي دائماً ما تتغير تبعاً لأنماط حياتنا. ومع إدراكنا بمدى أهمية الاختيار، وخاصة الآن، لذا فإن سلسلة Galaxy S21 تمنحك حرية اختيار الجهاز الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك".

قدمت سلسلة Galaxy S، على مدار عقد من الزمن، تجارب رائدة للمستخدمين الذين يعتمدون على الهواتف من أجل التواصل فضلاً عن الترفيه، وهو الإرث الذى تعتمد عليه سلسلة Galaxy S21 الجديدة لتقديم تجربة رائدة، وجعل حياة المستهلكين أكثر تميزاً. وسيتوفر Galaxy S21وسيتوفر Galaxy S21 في مجموعة متنوعة من الطرازات المختلفة، ليتمكن المستخدمين من تحديد الخيار المثالي وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم، بالإضافة إلى تقنيات الكاميرا الاحترافية والأداء الفائق، وذلك بأسعار مختلفة.

أسلوب جديد جريء 
صُمم Galaxy S21 خصيصًا للتعبير عن شخصية المستخدمين، لا سيما أولئك الذين يفضلون الحصول على هاتف بتصميم خفيف وشاشة صغيرة بحجم 6.2 بوصة . بينما يتميز هاتف +Galaxy S21 بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة وبطارية أكبر، ما يجعله مثاليًا لمحبي ألعاب الفيديو والمشاهدة .

ولمحبي التصوير، تتمتع سلسلة Galaxy S21 بإطار جديد كلياً للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز، ما يمنحه مظهر جمالي أنيق، كما تأتي هواتف Galaxy S21 و+Galaxy S21 بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة، بما في ذلك لون مميز جديد: فانتوم بنفسجي، كما تم تزويد الأجهزة بطبقة Haze Finish الفاخرة لتصميم أكثر أناقة وتميزاً.

تتميز شاشة Galaxy S21 بتقنية Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة للحافة، وبمعدل تحديث 120Hz ما يُسهلّ عملية تحريك الشاشة للرؤية ، حيث يتم ضبط إطار الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده