أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول "إكس – تيرا 2021" الجديدة كليًا. وصممت أحدث نسخة من هذه السيارة للمغامرات، كما تمتاز بتصميم داخلي فسيح، مع تعزيزها بتقنيات متقدمة تأخذ في الحسبان السلامة والراحة، لتصل بسائقها إلى أي مكان يرغب باستكشافه.
وبفضل وجود محرك أربع أسطوانات يعمل بوقود البنزين بسعة سعة 2.5 لتر، مع العديد من التحسينات الجديدة، إلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات، وقفل العجلات الأربع، والانزلاق المحدود للفرامل، والنظام الالكتروني للقفل التفاضلي الخلفي ، فإن هذه السيارة الجديدة تضمن لسائقها تجربة قيادة قوية بالدفع الرباعي. وسواء في رحلاتك القصيرة إلى Downtown Dubai ، أو الرحلات الطويلة إلى أي إمارة أخرى، أو رحلات التخييم الصحراوية مع العائلة في مواقع خلابة حول الإمارات، ستجد في "إكس – تيرا 2021" النموذج المفضل لك، لاسيما وأن الشركة المصنعة وضعت في الحسبان راحتك، ومنها مقاعد الصفين الثاني والثالث التي تمتاز بالمرونة الكافية لتوفير المساحة المناسبة للركاب والأمتعة لضمان المتعة المؤكدة في أثناء القيادة.
وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات نيسان: "تمثل "إكس – تيرا 2021" علامة تجارية قائمة بحد ذاتها، فهي مصممة خصيصًا للسائقين المغامرين وعائلاتهم، خاصة أولئك الذين يسعون باستمرار للحصول على المزيد من سياراتهم، أي أعلى مستوى من الراحة والقوة والأناقة والحرية للاستكشاف والمغامرات. لذلك .. فإنها تقدّم مزيجًا مثاليًا من الهندسة المثالية وعبقرية التصميم، ويسعدنا الإعلان عن وصولها إلى العربية للسيارات. وستكون السيارة مناسبة لجميع أنواع احتياجات العملاء، والسماح لهم بالذهاب إلى أي مكان، بدءًا من التنقلات اليومية إلى الرحلات الخاصة".
وصممت المقصورة الداخلية لراحة جميع الركاب، وتمتاز بالمقاعد الجلدية، وأجهزة التحكم الفردية بدرجة الحرارة، والمقاعد المريحة تمامًا والمنعدمة الجاذبية. ويمكن للركاب التحكم التلقائي بدرجة الحرارة ثنائي المناطق، والاستمتاع بالأجواء المناسبة، مع وجود أنظمة التحكم في السقف للصفين الثاني والثالث. ولا يقتصر الاهتمام براحة الجميع في أثناء القيادة فقط، بل عند الصعود والنزول، إذ يكون دخول المقاعد في الصف الثالث والخروج منه سهلاً جدًا بفضل الدواسات الجانبية، وميل مقاعد الصف الثاني للأمام بضغطة زر واحدة. وتضمن الميزات التقنية، مثل "Nissan Connect " الاتصال الدائم بالبلوتوث، مع منافذ " USB-C + USB-A  " ونظام الملاحة والمزيد من التقنيات الأخرى. ويتيح لك تكامل "Apple CarPlay " اللاسلكي الاستفادة القصوى من الأدوات، مثل نظام التحكم بالصوت "Siri®"، والوصول إلى قوائم تشغيل Music و تطبيق Apple Maps ، وغيرها الكثير. وإذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام "Android "، فإن هذه السيارة توفر لك أيضًا نظام "Android Auto".
وفي الرحلات الطويلة مع عائلتك، يأتي نظام الترفيه القابل للطي نحو الأسفل مع شاشة مقاسها 11 بوصة، للاستمتاع بمناظر رائعة وكأنك في المسرح. وتشتمل السيارة أيضًا على تقنيات التنقل الذكي من نيسان، إلى جانب الهندسة المتقدمة، ما يميزها عن غيرها لتكون في فئة مستقلة، وتضمن مستويات فريدة من القوة والثقة، لتحفز السائقين على استكشاف طاقاتهم وتجربة المغامرات مع العائلة والأصدقاء.
وتتوافر السيارة الآن في صالات العرض التابعة للعربية للسيارات، ويبدأ سعرها من 99,900 درهم. وللمزيد من المعلومات، يمكن الضغط هنا أو الاتصال على الرقم 800 NISSAN (800-647726) ، وحجز موعد للاستشارات عبر مكالمة مع أحد مندوبي مبيعات نيسان، أو حجز تجربة قيادة من المنزل، أو زيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.