هل أنتم على استعداد لنسيان العام الماضي والانطلاق للاحتفال بعام جديد! اجعلوا بداية هذا العام لا تُنسى بقضائها في فندق سوفيتيل دبي النخلة الفاخر مع عشاء احتفالي رائع وعروض ترفيهية مباشرة. ستقام احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة الرائعة في مكانين مختلفين، نحيي فيهما أجواءً فريدة للعائلات وأيضًا لمحبي قضاء الليالي الرومانسية.

 

ماوي

سيستقبل سوفيتل دبي النخلة ضيوفه من جميع الأعمار في ماوي. فلتصطحبوا أبناءكم لتناول الطعام في الشرفة المليئة بأشجار النخيل المطلة على البحر الهادئ ومناظر أفق المدينة لتوحي لكم بطراز الجزيرة؛ وعرض ترفيهي مباشر يقدمه لكم نوربي وإدي، وهما موسيقيان موهوبان جاءا خصيصًا إليكم من كولومبيا.

العشاء عبارة عن بوفيه فخم يضم أشهى الأطباق المختارة بعناية ومقدمة بأناقة من جميع أنحاء العالم وتشمل بار المأكولات البحرية المبردة وطاولة الجبن الاحتفالية وركن اللحوم المنحوتة وأكثر من ذلك بكثير. وما بين الأطباق، يمكن للأطفال الركض إلى رمال السكر للاستمتاع بمياه الخليج الدافئة على الشاطئ وأكواخ تيكي المليئة بالنخيل التي تجلب روح البحار الجنوبية إلى الشرق الأوسط.

 

بورترهاوس

ولم ننس احتفالات الكبار، تفضلوا بحجز أماكنكم في بورترهاوس للحوم والمشويات حيث سيكون الحجز حصريًا للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر. يضفي بورترهاوس لمسة حضرية أنيقة على احتفالكم بجدرانه المكشوفة من الطوب والأرضيات الخشبية الأنيقة. وهذه الأجواء الجذابة تكملها الأصوات الناعمة الرقيقة لعازف الساكسفون الموهوب تيما ساكس. هنا، ستحتفلون بنهاية العام الماضي بشكل رائع بفضل قائمة من أربعة أطباق مرتبة بعناية تضم أشهى المكونات من جميع أنحاء العالم. ستبدأ الأطباق بسلطعون باني بوري مستوحى من شبه القارة الهندية. بعدها طبق فوا غرا الفرنسي الممتاز ثم اسكالوب أطلنطي مغموسًا بصلصة فيلوتيه، متبوعًا بلحم بقري أسترالي ممتاز كطبق الرئيسي. أما عن الحلوى فهي تحفة فنية معروفة باسم "هارموني دي ماندارين"، والتي تجمع بين النكهات المميزة واللذيذة للشوكولاتة واليوسفي والتوت. ويمكننا تقديم بدائل نباتية لكل طبق، باستخدام الخضراوات الموسمية الطازجة المتوفرة.

فيما يلي أسعار تذاكر احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة:

·         للكبار: 1,250 درهم (شاملة الطعام والمشروبات الكحولية)

·         للصغار (دون سن الواحدة والعشرين): 650 درهم (شاملة الطعام والمشروبات)

·         للأطفال (تحت سن الثالثة عشر): مجانًا

يمكن لضيوفنا الكرام الذين سيحضرون احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة الحصول على أسعار مخفضة للإقامة تبدأ من 1,350 درهم إماراتي في الليلة. وأسعار الغرف فقط على أساس مشاركة شخصين بالغين وطفل واحد أقل من 12 عامًا، وهي لا تشمل 5٪ ضريبة القيمة المضافة و7٪ رسوم البلدية و10٪ رسوم الخدمة ورسوم درهم السياحة. والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في ليلة رأس السنة الجديدة.