أعلنت شركة "المراكب" لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي "ايدكس" و" نافدكس " 2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و 23 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "ادنيك".

و ستعرض الشركة قسم "MAP-tech"   المسؤولة عن انتاج منتجات الملاحة البحرية مثل قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار و مركز التحكم و المراقبة عن بعد و نظام القائد الآلي.

ويتطلع السيد باسل شحيبر الرئيس التنفيذي لشركة "المراكب" لصناعة القوارب و السيد ديفيد دوبوا مدير تطوير الأعمال بالشركة للقاء الشركاء و العملاء في المعرض وبحث المزيد من فرص التعاون .

وقال السيد ديفيد دوبوا: "يسرنا عرض تقنية " MAP-tech" للملاحة البحرية في معرض "ايدكس" ونافدكس 2017. مشيراً الى ان شركة "المراكب" تتميز بخبرتها الواسعة في تصنيع أنظمة آلية للملاحة البحرية , فيما تواصل جهودها في الابتكارات في سوق الملاحة الآلية".

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج "MAP Pro" الفريد من نوعه في السوق و الذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار و التكنولوجيا في هذا المجال.

من جانبها ذكرت السيدة نور السيد مديرة العمليات لشركة "المراكب": "لقد شاركنا في معرض "ايدكس" في السنوات السابقة التي شهدت تميزنا في عرض أفضل التقنيات و نتطلع لمشاركتنا في"ايدكس"  "نافدكس"  2017 باعتباره من اهم المعارض الدفاعية في العالم ويتيح المزيد من الفرص للعارضين للوصول الى اهم الأسواق الإقليمية والدولية " .

 و من ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز "MAP" و تطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.   

وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها و تركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفا من قبل القائد و بإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية و تجارية.

سيشمل الجناح أيضا مركز التحكم و المراقبة و هي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل و التحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم و قارب ذو قيادة ذاتية و ذو10 متر. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد و محولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى، قائد آلي و أضواء الملاحة البحرية، هوائي متعددالاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافسا قويا في السوق.     

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.map-tech.com أو عبر البريد الالكتروني  [email protected]net