: كشف مطعم ماركت كيتشن في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي عن قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق بألوان العلم الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ليشارك عشاق النكهات الشهية الاحتفال على طريقته من خلال تقديم أفضل تجارب تناول الطعام وأكثرها تميزاً مقابل 250 درهم إماراتي فقط. 

وتبدأ القائمة مع مقبلات تونة سيفيتشي باللون الأحمر، وتليه التبولة باللون الأخضر، أما الطبق الرئيسي فهو سمك الهامور المطهي على البخار بلونه الأبيض، وتختتم القائمة أطباقها مع كريمة التين والتمر باللون الأسود. ويمكن للزوار الاستمتاع بهذه القائمة يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً لغاية 6 ديسمبر، حيث تقدم كافة الأطباق مع مكونات وأطباق جانبية بألوان مماثلة لكل طبق.

وبهذه المناسبة، قال الشيف جون من ماركت كيتشن: "حرصت على اختيار مكوناتٍ ذات ألوانٍ تحاكي ألوان علم دولة الإمارات، والجمع بين المظهر الأنيق النابض بالألوان وتوليفة من النكهات الشهية والمميزة لكل طبق".

ويتميز مطعم ماركت كيتشن باستخدام أجود المنتجات والمكونات الطازجة من أفضل أسواق الطعام في العالم لإعداد أطباق أصيلة مستوحاة من المطبخ التقليدي.

ويقدم برنامج موسم فنون الطهي في أبوظبي المتنوّع تجارب مميزة ترضي كافة الأذواق، بدءاً من الانطلاق مع الضيوف في رحلةٍ عبر مطاعم المدينة بحثاً عن كنوز الطعام، وصولاً إلى الانغماس بأطايب وجهات الحلويات الشهيرة واستكشاف عروض تناول القهوة الرائعة في جميع أنحاء العاصمة الإماراتية.