أطلقت فنادق ومنتجعات جيه إيه يوم الخميس 19 نوفمبر عروض الجمعة السوداء، والتي تستمر حتى 2 ديسمبر لتقدم تخفيضات تصل إلى 40% على الإقامة في 9 من فنادقها ومنتجعاتها في الإمارات والمالديف وجزر السيشل. يسري العرض على السفر خلال الفترة بين 19 نوفمبر 2020 و31 ديسمبر 2021، ما يعني أنه بوسع الضيوف حجز إقامة فريدة لا تنسى لإجازاتهم خلال 2021 الآن بسعر رائع.

 

إجازة لا تنسى في جزيرة استوائية فاخرة – جيه إيه مانافارو المالديف

 يقع منتجع جيه إيه مانافارو في أقصى الطرف الشمالي من جزر المالديف، وتحديداً في أرخبيل "ها أليفو" الجميل، ليمنح الضيوف مستويات فائقة من الخصوصية والمساحات الفسيحة في هذا الموقع الهادئ البعيد عن تجمع الجزر، مما يعني إمكانية استكشاف طبيعة نقية رائعة. تحيط بالمنتجع شواطئ ساحرة من الرمال الناعمة والمياه الصافية التي تزخر بالحياة البحرية الغنية. يضم المنتجع الأنيق 48 فيلا وغرفة على الشاطئ وفوق الماء، تضم كل منها بركة سباحة خاصة فيما يحتوي بعضها على بركتين. توفر الجزيرة مجموعة كبيرة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق بفضل قوائم الطعام الجديدة، ومنها الأطباق التقليدية المستوحاة من ثقافة المحيط الهندي والأطباق العالمية والمأكولات البحرية، وتضم أجمل بقعة في الجزيرة صالة وايت أوركيد لاونج الجديدة، والتي تطل على المحيط لتمنح الضيوف أجواء تعبق بنسيم البحر فيما يستمتعون بالأطباق الآسيوية المنوعة والألحان الجميلة. كما يمكن للضيوف التمتع  بأجواء مطعم أوشن جريل لتجربة لا تنسى لتناول الطعام تحت النجوم. ويضم المنتجع كذلك مركزاً للغوص ومركزاً للتعريف بالثقافة المحلية والعديد من الأنشطة كصفوف تعليم الطهي المالديفي ورحلات مشاهدة الدلافين ورحلات القوارب عند الغروب ورحلات الصيد وجلسات اليوغا ومسار القيادة في ملاعب الجولف أو التمتع بالجلسات العلاجية في كالم سبا سانكشواري التي تقدم جلسات الأيورفيدا والعلاج بالروائح العطرية والاسترخاء.

 

ذا مانور باي جيه ايه، دبي

يضم فندق ذا مانور باي جيه إيه 247 غرفة في الفرجان بدبي، ويمكن الوصول منه إلى محطة للمترو سيراً على الأقدام، كما يبعد بضع دقائق فقط بالسيارة عن عدد من مراكز التسوق (8 دقائق من فستيفال بلازا، و8 دقائق من متجر إيكيا الجديد و11 دقيقة من مول ابن بطوطة و15 دقيقة من دبي مارينا مول و20 دقيقة من مول الإمارات و21 دقيقة من ذي أوتلت فيليج). يعدّ ذا مانور باي جيه إيه مكاناً مثالياً للاسترخاء ويمتاز بديكورات أنيقة وتصاميم داخلية مريحة ذات طابع عصري، حيث جهّزت كل غرفة بسرير مزدوج مريح أو سريرين مفردين مع منطقة عملية للجلوس ولوازم إعداد القهوة وحمام أنيق. وتشمل فئات الغرف مساحات تتراوح من 28 متر مربع إلى أجنحة بمساحة 180 متر مربع في الطابق الأول، فيما يمكن للضيوف التمتع بالمقهى الإماراتي الأنيق "يلسة" والمطاعم التي تقدم وجباتها طيلة اليوم واتصال الإنترنت المجاني والصالة الرياضية المجهزة وبركة السباحة على سطح الفندق.

 

إقامة في قلب جبال حجر بدبي – فندق جيه إيه حصن حتّا

الوجهة الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة وللتجول في مساحات واسعة وهادئة، والمنتجع الجبلي الوحيد في دبي، هو فندق جيه إيه حصن حتّا الذي يضم 53 غرفة في أحضان جبال حجر الشاهقة. يقع الفندق على مسافة 90 دقيقة فقط من وسط دبي، ويطل على مناظر طبيعية رائعة مما يجعل من حتّا الخيار المثالي لإجازة هادئة للباحثين عن المزيد من الخصوصية والمساحات الواسعة. يوجد في الفندق مطعمان يقدمان تشكيلة متنوعة من الأطباق وبركتا سباحة خارجيتان وعدد من الأنشطة في الهواء الطلق، ومنها الجولف والتنس والرماية بالقوس أو البنادق، بالإضافة إلى حديقة حيوان مصغرة ومظللة تضم صغار الغزلان والماعز والطواويس والسلاحف. وتتاح للزوار إمكانية زيارة عدد من المعالم المحلية في المنطقة، كركوب قوارب الكاياك في سدّ حتا وزيارة مزارع العسل.

 

شاطئ خاص بطول 800 متر في جيه إيه ذا ريزورت – شاطئ جبل علي، دبي

استكشف الشاطئ الخاص بطول 800 متر واستمتع بالسباحة والأجواء اللطيفة في عدد من البرك في أكبر منتجع في دبي تحيط به مليون متر مربع من المساحات والطبيعة في جيه إيه ذا ريزورت. تنتظرك العديد من التجارب الفريدة في المنتجع، ومنها الرياضات المائية المتنوعة ودروس ركوب الخيل وميادين الرماية في نادي جيه إيه للرماية أو ملعب الجولف المهيّأ للبطولات من 9 حفر مع المسار المضاء بالكشافات. ويقدم مطعم "إيلورا" بإشراف الطاهي فيكاس كاناس تشكيلة من الأطباق الهندية الشهية، كما يمكنكم زيارة مطعم وايت أوركيد الحائز على الجوائز المرموقة للتمتع بالأطباق المميزة من جنوب شرق آسيا، أو تناول غداء خفيف في سبورتس كافيه المطلّ على مناظر خلابة في المرسى الخاص، أو الاستمتاع بأجواء الشاطئ في كابتنز بار. وعند الإقامة في أجنحة وفيلات الشاطئ في جيه إيه بالم تري كورت، يمكنكم الاستمتاع بالإطلالات المميزة من الشرفات الواسعة وعيش أجواء العطلات وسط الحدائق الخضراء والحياة الطبيعية والغزلان وطيور الطاووس.

 

منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند سيشل

يعدّ منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند وجهة فائقة الفخامة والخصوصية تضم 10 فيلات راقية في جزيرة خاصة في جزر السيشل. يمتاز المنتجع ذي الخمس نجوم بموقع فريد ضمن محمية وطنية للحياة البحرية، وهي محمية سانت آن مارين بارك، ويمتد على مساحة 8 فدانات من الرمال البيضاء والأشجار الاستوائية الخضراء التي تحيط بها المياه الفيروزية والحياة البحرية الغنية. تضم كل من الفيلات العشرة بركة سباحة خاصة وحديقة خاصة مع شرفة خاصة لتناول الطعام في الفيلا، مع ممر مباشر إلى الشاطئ الهادئ وأجواء مفعمة بالسكينة. كما يقدم المنتجع عدداً من المغامرات والأنشطة ومنها النشاطات المائية كرحلات اليخت لاستكشاف الجزر المجاورة وركوب الأمواج والغوص وركوب الكاياك ورحلات القوارب والصيد. وبوسع الضيوف ركوب القارب السريع في رحلة مدتها 15 دقيقة للوصول إلى الجزيرة الرئيسية بهدف استكشاف ثقافة البلاد. ومن التجارب المميزة في المنتجع رحلات صيد أسماك التونا والمارلين أو الوجبات التي يعدّها الطاهي الخاص بالضيوف لطهي السمك بثلاث طرق شهية، والجلسات العلاجية الفردية في السبا الواقعة على قمة تلة وتضمّ 3 أجنحة علاجية مستقلة مع غرفة للبخار وغرفة للاستحمام وإطلالات جميلة في جناح بوا زولي كير لليوغا، ووجبات العشاء الخاصة على الرمال الفضية تحت القمر. 

 

إقامة ممتعة في قلب ذا ووك، جي بي آر دبي – جيه إيه برج شاطئ الواحة وجي إيه أوشن فيو

استمتعوا بإجازة عائلية في موقع مميز في قلب ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس على مقربة من الشاطئ والسينما والعديد من المعالم القريبة. يمكنكم الاختيار بين الشقق الفسيحة في جيه إيه برج شاطئ الواحة أو فندق جيه إيه أوشن فيو من فئة خمس نجوم.

 

يشتهر جيه إيه برج شاطئ الواحة بتوفير الشقق الفندقية الأكبر مساحة في جي بي آر، ويتمتع بإطلالات مذهلة على البحر وعلى عين دبي. يوفر الفندق خيارات من الشقق التي تضم غرفتي نوم أو ثلاث أو أربع غرف نوم تبدأ مساحاتها من 190 إلى 340 متر مربع، مع شرفات مطلة على مناظر رائعة. تضم كل غرفة حمامها الخاص وجهاز تلفزيون، فيما تحتوي كل شقة على مطبخ مجهز بالكامل وصالة ومنطقة طعام وغرفة للخادمة. ولترفيه الأطفال، يقدم جيه إيه برج شاطئ الواحة كذلك برك السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها وبركة للأطفال مع زحليقة مائية ونوادٍ للأطفال والمراهقين واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني.

 

أما فندق جيه إيه أوشن فيو الحائز على الجوائز العديدة فيضم 346 غرفة وجناحاً بمساحات تتراوح بين 39 و 75 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحر من الشرفات الأنيقة. من أبرز معالم الفندق توفر الغرف المتصلة، والتي تعد خياراً مثالياً للعائلات أو مجموعات الأصدقاء، وبركة سباحة مطلّة لمشاهدة الغروب، وصالة كلوب لاونج لكبار الضيوف والنادي الصحي والصالة الرياضية وصالون التجميل ونادي الأطفال.  يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المقدمة في 6 مطاعم وبارات مميزة، والتي تقدم خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات تتنوع من المأكولات الخفيفة في كافيه فيا أو الإفطار في لو ريفاج، أطباق البيتزا والباستا الحائزة على الجوائز في مطعم موتورينو بيزيريا والوجبات الخفيفة بجانب بركة السباحة في LVL Blue أو في أوفسايد سبورتس بار الذي يوفر مساحات داخلية وخارجية فسيحة ويعرض على شاشاته أحدث وأهم الفعاليات الرياضية ومباريات كرة القدم.

 

تتبع كافة فنادق ومنتجعات جيه إيه برنامجاً متكاملاً للسلامة والتعقيم يشمل تطبيق التوجيهات الحكومية #DubaiAssured وبروتوكولات مبادرة #SafeTravels التي أطلقتها المجالس العالمية للسفر والسياحة.