: مع بداية الموسم الشتوي واعتدال درجات الحرارة في الإمارات، أطلق مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية في العاصمة أبوظبي لرسو القوارب وتناول الطعام، عرض "تناول السوشي واستمتع بالبحر"، والذي يشمل أربع تجارب كفيلة بإبهار عشاق المأكولات اليابانية الشهيرة، وذلك بدءًا من قوائم الطعام المنسقة ووصولاً إلى الأمسيات الحافلة بالمرح، وسوف يكون مرسى ياس مارينا الوجهة المثالية للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء والأحباء خلال هذا الموسم. 

هذا ويشارك في هذا العرض كل من المطاعم التالية في مرسى ياس مارينا: 

أكواريوم
يتميّز مطعم أكواريوم بتقديمه أشهى المأكولات البحرية، ويدعو الضيوف إلى بدء أسبوعهم بالتلذذ بنكهات المأكولات البحرية اللذيذة من اختيار الطهاة الموهوبين، وذلك خلال أيام الأحد من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً مع عرض يوم أحد السوشي بسعر 115 درهمًا إماراتيًا للفرد، ومع مجموعة شهية من السوشي والسيفيتشي والنودلز والمقبلات وأصناف السلطة وحساء الميسو والحلويات، ويتسنى للحضور من السيدات الاستمتاع بمشروبات منعشة غير محدودة إلى جانب أطباق السوشي الخاصة بهن مقابل 99 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للسيدات و155 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للسادة. 

تشيبرياي
تقدم وجهة الضيافة الأكثر شهرة في جزيرة ياس للضيوف خصم 50% على قائمة يوتو سوشي المميزة كل يوم اثنين من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 ليلًا. وسواءً رغب الضيوف في تناول سمك السلمون الطازج، أو لفافات ماكي كاليفورنيا الملونة، أو التونة نيغيري الكلاسيكية، فإن مطعم تشيبرياني هو الوجهة الأساسية، وبالاستفادة من المكونات الموسمية على مدار العام، تضم قائمة يوتو سوشي اختيارات الطاهي اليومية الطازجة وذات الجودة العالية، وسوف يكون لدى الضيوف حرية تناول أطباقهم داخل المطعم الفخم أو على التراس الخارجي المطل على المناظر الخلابة لياس مارينا والمياه المتلألئة لجزيرة ياس.

آيرس جزيرة ياس
تقع وجهة آيرس العصرية في قلب ياس مارينا، وترحب بعشاق السوشي للتلذذ بمجموعة مختارة غير محدودة من لفافات الماكي على تراس رحب في الهواء الطلق حيث الإطلالات الأخاذة. تبدأ عروض السوشي مساء كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً من 100 درهم إماراتي مقابل أطباق الشيف المختارة، بينما بإمكان أولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الطعام اختيار عرض لفافات الماكي غير المحدودة إلى جانب المشروبات المنعشة مقابل 249 درهمًا إماراتيًا للفرد. كذلك، بإمكان السيدات تدليل أنفسهن بلفافات الماكي غير المحدودة مع المشروبات مقابل 199 درهمًا إماراتيًا. 

مستر مياجيز
يرحب المطعم الحائز على الجوائز والذي يشتهر بتقديم أفضل المأكولات الآسيوية في المدينة بالضيوف للاستفادة من عرض "سوشي مي رولين". فبإمكان الضيوف كل يوم سبت بدءًا من الساعة 12 ظهرًا الاستمتاع بساعتين من أطباق السوشي غير المحدودة والمشروبات المنعشة مقابل 149 درهمًا إماراتيًا للفرد. ومما لا شك فيه أن الأجواء الحيوية والأطباق المتنوعة ستضمن لكم قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة لدى مستر مياجيز.