كشف مطعم كلو باربكيو، الوجهة المفضّلة في وسط مدينة دبي، عن عرضين جديدين احتفاءً بموسم الأعياد في تجربة استثنائية تلبي كل تطلعاتهم.

 

ويتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بموسم الأعياد وسط أجواء الضيافة الأمريكية التقليدية التي يفخر بها من خلال قائمة طعام تزخر بأشهى الوجبات تتضمن طبق الديك الرومي الشهير مع ألذ الإضافات بمناسبة يوم الشكر في 26 نوفمبر، بالإضافة إلى قائمة خاصة بموسم أعياد نهاية العام خلال يومي 24 و25 ديسمبر.

 

عرض يوم الشكر في مطعم كلو باربكيو

يفتتح المطعم موسم الأعياد بتقديم تشكيلة لا تضاهى من الأطباق الشهية في هذه المناسبة المميزة. ويتوفر العرض طوال يوم الخميس الموافق لـ26 نوفمبر، من منتصف النهار وحتى موعد الإغلاق، وتضم القائمة الخاصة به باقةً من أشهى الأطباق والتي تأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم التذوق مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

ويتضمن العرض ثلاثةً من أشهى الأطباق:

 

المقبلات: يمكن للضيف الاختيار بين شوربة اليقطين المشوي أو طبق القرع المشوي مع السبانخ وسلطة الكينوا والتوت البري.
الأطباق الرئيسية: طبق الديك الرومي المشوي على نار هادئة، وشوربة الذرة بالكريمة، وبراعم ملفوف بروكسل المشوية، والفاصولياء الخضراء المشوية، وحشوة التفاح والمريمية، والبطاطا الحلوة المعدة في الفرن، مع صلصة التوت البري ومرق الديك الرومي الخاص بالمطعم.
طبق التحلية: فطيرة اليقطين
 

قائمة كلو الخاصة بيوم الشكر

الخميس، 26 نوفمبر، من الساعة 12 ظهراً وطوال اليوم حتى موعد الإغلاق

125 درهم إماراتي للشخص الواحد

لا يمكن إجراء تعديل أو إضافة على قائمة العرض

يمكن أن يطرأ تغيير في قائمة الطعام وذلك تبعاً لتوفر المكونات

سارعوا إلى الحجز كي لا يفوتكم العرض

 

عرض موسم الأعياد في مطعم كلو باربكيو

يتيح مطعم كلو باربكيو الفاخر لزواره فرصة الاستمتاع بموسم أعياد مثالي وسط أجواء احتفالية دافئة، من خلال عرضه الذي يتضمن باقة من أشهى المأكولات، طوال يومي الخميس والجمعة الموافقين لـ24 و25 ديسمبر، من منتصف النهار وحتى موعد الإغلاق مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

ويتضمن العرض ثلاثةً من أشهى الأطباق:

 

المقبلات: يمكن الاختيار بين شوربة الكستناء بالكريمة مع الخبز المحمص بالثوم والقشطة الرائبة أو سلطة الكينوا والتوت البري مع السبانخ والجوز المشوي وتوت العليق وتتبيلة العسل والبرتقال.
الأطباق الرئيسية: يمكن الاختيار بين طبق الديك الرومي المشوي مع الخضار المطهية على البخار، والبطاطا الحلوة المهروسة، والجزر المحلى بالعسل، وملفوف بروكسل المشوي، والتوت البري، وحشوة المريمية والبصل، بالإضافة إلى صلصة التوت والمرق الخاص بالمطعم أو طبق السلمون المشوي مع البطاطا المهروسة والتوت البري، بالإضافة إلى صلصة الزنجبيل والخردل.
طبق التحلية: يمكن الاختيار بين فطيرة جوز البقان مع أيس كريم الكراميل أو كيكة كوبلر بالخوخ
 

قائمة كلو الخاصة بموسم الأعياد

يومي الخميس والجمعة الموافقين لـ24 و25 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً حتى موعد الإغلاق طوال اليوم

125 درهم إماراتي للشخص الواحد

لا يمكن إجراء تعديل أو إضافة على قائمة العرض

يمكن أن يطرأ تغيير في قائمة الطعام وذلك تبعاً لتوفر المكونات

سارعوا إلى الحجز كي لا يفوتكم العرض