أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي والكمامات الواقية والقابلة لإعادة الاستخدام عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات التي تعزز مكانتها الرائدة في مجال الحماية طويلة الأمد من الجراثيم. وتُمكّن المنتجات الجديدة مستخدميها في سوق الإمارات من حماية أنفسهم من مختلف العوامل المسببة للأمراض.

 

وتعمل مجموعة فاين الصحية القابضة على الارتقاء بمجال الحماية من الجراثيم إلى مستويات غير مسبوقة من خلال هذه المجموعة الجديدة من المنتجات، التي تضم فاين جارد بيور هاندز (Pure Hands)، وهو معقّم لليدين يوفّر الحماية على مدار 24 ساعة بعد الاستخدام في كل مرة، وفاين جارد بيور سورفيسز(Pure Surfaces)، وهو مطهّر للأسطح تدوم فعاليته لمدة 21 يوماً. وتُعدّ المجموعة الجديدة جزءاً من محفظة متميّزة من المنتجات الصديقة للبيئة التي تقدّم الحماية من الجراثيم ومسببات الأمراض.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "تلتزم فاين بمسؤوليتها تجاه حماية المجتمع، وتمثّل المجموعة الجديدة من المنتجات خطاً دفاعياً آخر تقدمه فاين للأهالي الذين يعتنون بعائلاتهم في المنزل والعاملين في مختلف القطاعات في الإمارات."

 

وقد أشار لافيرتي إلى فوائد المنتجات الجديدة بالنسبة للعائلات، موضحاً: "ينتهي مفعول العديد من المطهرات الحالية بعد عدة دقائق من الاستعمال، ممّا يتطلب تكرار العملية بشكل مستمر لضمان السلامة وراحة البال. لكن مع تقنية فاين جارد، يمكن للمستهلكين اليوم أن يستعملوا منتجاتنا ويطمئنوا لمعرفتهم بأن عائلاتهم تتمتع بالحماية لفترة طويلة من الزمن. ويمكن القول إننا نرتقي بمنتجاتنا إلى مستوى غير مسبوق من الأداء والفعالية."

 

وتتميز جميع منتجات المجموعة الجديدة باحتوائها على تكنولوجيا مضادة للفيروسات من نيوزيلندا، تشكل غلافاً طويل الأمد وغير سام ومضاد للميكروبات يلتصق بالجلد بأمان ويحمي من كافة أنواع البكتيريا والفيروسات. وتصنع جميع هذه المنتجات بالشراكة مع Zoono، العلامة التجارية الدولية المرموقة لتطوير وتصنيع وتوزيع الحلول المضادة للميكروبات التي تتميز بكونها طويلة الأمد وصديقة للبيئة.

 

ويُعدّ فاين جارد بيور هاندز (Pure Hands) المعقم الوحيد لليدين المعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية والذي ثبت أنه يقضى على 99.9٪ من الجراثيم والفيروسات ويوفر حماية تدوم لمدة 24 ساعة بعد استخدامه في كل مرة. هذا وقد أثبتت الاختبارات الجلدية أنّ بيور هاندز (Pure Hands) يتناسب مع جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة والناعمة، وكما أنه يناسب الأطفال والبالغين لخلوه من الكحول والسموم فهو آمن بشكل تام.

 

أمّا فاين جارد بيور سورفيسز (Pure Surfaces)، مطهر الأسطح الوحيد الذي يوفر حماية من الجراثيم والفيروسات تدوم 21 يوماً. وأثبتت الاختبارات السريرية قدرة هذا البخاخ على القضاء على 99.9% من الجراثيم والفيروسات، كما أنه خالٍ أيضاً من الكحول والسموم وآمن للاستخدام بالقرب من الطعام.

 

والجدير بالذكر أنّ مجموعة فاين الصحية القابضة تدعم السوق في الإمارات العربية المتحدة من خلال مجموعتها الواسعة من كمامات وقفازات فاين جارد القابلة لإعادة الاستخدام، والتي تعتمد على تكنولوجيا سويسرية متطورة تقضي على الجراثيم والفيروسات، بالإضافة إلى المناديل الورقية الصحية المعقمة وحفاضات الأطفال وحلول التعقيم الموجهة للشركات والقطاعات الأخرى.