أعلنت كل من لاجونا واتر بارك، الحديقة المائية الأروع في دبي، وموشنجيت دبي، المنتزه المستوحى من أجواء هوليوود، عن إطلاق تعاون بينهما لمنح الضيوف تذكرة مميزة 2 مقابل 1. وبسعر يبلغ 195 درهماً إماراتياً فقط، يمكن الدخول إلى كلتا الوجهتين المذهلتين لفترة محدودة تمتد حتى 9 يناير 2021.

 

وستكون التذكرة المشتركة، التي تتيح الدخول العام إلى الوجهتين خلال مدة شهر، متوفرة للشراء من 12 نوفمبر إلى 12 ديسمبر. ويمكن لعشاق التشويق والإثارة تحقيق أقصى استفادة من وصولهم غير المحدود حتى 9 يناير 2021، ومن ضمنها جميع أيام العطل الرسمية!


ويمكن للضيوف عند شراء التذكرة المشتركة الدخول الكامل إلى اثنين من الحدائق الترفيهية المفضلة في دبي، حيث تتاح إمكانية الدخول خلال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. وتضمن التذكرة الحصرية متعة مضاعفة وتوفر للعائلات والأصدقاء والأفراد وجهتين رائعين لزيارتهما!

 

تتميز لاجونا واتر بارك بأربع مناطق مذهلة ستجعل الضيوف يعودون طلباً للمزيد، ابتداءً من برج الانزلاق الرائع، وصولاً إلى أول لعبة وييف أوز 180 فلو رايدر في المنطقة، كما يوجد أيضاً منطقة مخصصة للأطفال ولعبة ليزي ريفير، والكثير من الخيارات التي تضمن المتعة للجميع وتلبي رغباتهم المختلفة.


تقع لاجونا واتر بارك في منطقة لا مير الخلابة، التي تضمن بدورها الكثير من المتعة للضيوف، حيث يمكنهم قضاء أوقات مميزة على مدار أيام طويلة وهو يكتشفون الخيارات المذهلة ويزورون المتاجر والمعالم السياحية التي تشتهر بها المنطقة.

 

كما يمكن اكتشاف سحر هوليوود بشكل لم يسبق له مثيل، والتعرف على ثلاث مناطق لاستوديوهات عالمية لصناعة الأفلام في موشنجيت دبي، وهي دريم ووركس أنيميشن، وكولومبيا بيتكشرز، وليونزجيت. وتتاح الفرصة للضيوف القادمين لصناعة ذكريات لا تنسى، والتعرف على شخصياتهم المفضلة في منتزه موشنجيت دبي الترفيهي. كما يمكن قضاء أمتع الأوقات ضمن المناطق الخمس التي تتضمن 27 لعبة ووجهة ترفيه عالمية.

 

يمكن شراء التذكرة المشتركة المتاحة من خلال هذا العرض الذي يستمر لمدة محدودة من  www.lagunawaterpark.com، ومن www.motiongatedubai.com من 12 نوفمبر إلى 12 ديسمبر، ويمكن الاستفادة من العرض بالدخول العام إلى كلتا الوجهتين.

 

انتهى

 

تذكرة مشتركة للدخول إلى لاجونا واتر بارك ودبي موشنجيت

 

العرض: الدخول إلى لاجونا واتر بارك وموشنجيت دبي بتذكرة واحدة

التاريخ: التذاكر متاحة للشراء من 12 نوفمبر إلى 12 ديسمبر، ويمكن الاستفادة منها حتى 9 يناير 2021 (ومن ضمنها أيام العطل الرسمية)

المكان: لاجونا واتر بارك وموشنجيت دبي (الحجوزات عبر الإنترنت فقط عبر الموقعين الالكترونيين: www.lagunawpuark.com و www.motiongatedubai.com

العرض: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد – يتضمن الدخول العام فقط

السعر: 195 درهمًا إماراتيًا ويجب شراء التذاكر عبر الإنترنت

 

 

الشروط والأحكام:

تذكرة الدخول المشتركة إلى لاجونا واتر بارك وموشنجيت دبي، صالحة للدخول غير المحدود إلى الوجهتين حتى 9 يناير 2021 ومن ضمنها جميع أيام العطل الرسمية.
تخصص التذكرة المشتركة لشخص واحد وتدعمها البيانات البيومترية، ولن يُسمح لأي شخص غير مالك البطاقة بالدخول إلى لاجونا واتر بارك وموشنجيت دبي. يجب إبراز بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول حتى يتاح الدخول.
العرض غير صالح بالتزامن مع أي عرض ترويجي آخر في كلتا الوجهتين
جميع الأشخاص الذين يدخلون يخضعون لقواعد ولوائح الدخول كما هو معروض عند المدخل الرئيسي، في خدمات الضيوف، وكما هو موضح في الموقع الالكتروني لكلتا الوجهتين.
لا يسمح بإحضار الأطعمة أو المشروبات من الخارج.
يُطلب من جميع الضيوف دائماً وضع الكمامات والالتزام بمعايير السلامة التي فرضتها بلدية دبي.