أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تعاونها مع وكالة ماغنوم، أول وكالة للتصوير الفوتوغرافي في العالم، وسيتم في إطار الاتفاقية بين الشركتين الرائدتين، إطلاق 20 صورة جديدة على جهاز تلفاز The Frame، ستكون متاحة حصرياً على متجر Samsung Art Store. 
وتوفر الحملة، التي سيتم إطلاقها في الفترة الممتدة من 14 نوفمبر وحتى 14 ديسمبر 2020 على المستوى العالمي، تجارب استثنائية للمستخدمين، عبر رحلة افتراضية على تلفاز The Frame باستخدام مجموعة صور ساحرة من وكالة ماغنوم لأهم المتاحف العالمية. وسيتمكن المستهلكون الذين يملكون جهاز التلفاز المتطور، الاستمتاع بهذه الرحلات الافتراضية الرائعة علىThe Frame  مجاناً لمدة شهر كامل. ويمكن الاستمرار في مشاهدة الصور واكتشاف العالم مع سامسونج بعد تاريخ 14 ديسمبر، عبر شرائها ودفع اشتراك شهري.
تم التقاط هذه الصور الجديدة لوكالة ماغنوم، من قبل عدة فنانين ومصورين مشهورين عالمياً، مثالElliott Erwitt  و Burt Glinn و Stuart Franklinو Thomas HoepkerوBruno Barbey، حيث تتميز المجموعة بقطع فنية تم التقاطها خصيصاً لوجهات عالمية مميزة وعصور تاريخية خالدة.
وتعليقاً على التعاون، قال جونجسوك تشو، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال العرض المرئي في سامسونج للإكترونيات :"أدت الأوضاع العالمية السائدة إلى خفض حركة السفر العالمية، حيث بات الناس يفضلون تجنب الرحلات السياحية والبقاء في منازلهم. نأمل  عبر توفير صور استثنائية من أماكن عالمية شهيرة، بجودة QLED النابضة بالحياة وعرضها على جهاز تلفازThe Frame ، بمنح المستخدمين تجربة سفر افتراضية متميزة من راحة منازلهم."
ويوسع التعاون مع وكالة ماغنوم، محفظة معرض الصور على جهازThe Frame ، لتشتمل على أكثر من 1400 عمل فني لتجربة سياحية بصرية من المستوى الأول بجودة 4K، تضم مجموعة من أهم القطع الفنية من عدة متاحف ومعارض حول العالم، بما في ذلك متحف برادو في مدريد، ومتحف ألبرتينا في فيينا، ومتحف تيت مودرن في لندن، ومتحف فان غوغ في أمستردام، ومتحف الإرميتاج في سانت بطرسبرغ بروسيا و .LUMASوقد استطاعت سامسونج بفضل هذه الشراكة، تطوير تجربة تلفزيون The Frame للمستخدمين، كمنصة للتعرف على أهم القطع الفنية في العالم.
سيتمكن المستخدمون في المنطقة عند شراء تلفاز2020  The Frame، الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة و مجانية لمدة ثلاثة أشهر من Art Store عبر تطبيق "Samsung Promotion". وستتوفر المجموعة الجديدة من القطع الفنية على أجهزة التلفاز من طراز 2018 وما بعدها.