أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توسعة نطاق برنامج تأجير السيارات للشركات، حيث توفر من خلاله لأصحاب الشركات والتجار الأفراد  والشركات المحدودة العامة والخاصة ، فرص تأجير حصرية جذابة، تأتي معززة بالكثير من المزايا.
وإضافة إلى الخدمة والصيانة الدورية والتأمين والتسجيل، يتولى هذا البرنامج استبدال القطع الاستهلاكية، مثل الإطارات والبطاريات لتفادي أي إعاقة في حركة العميل، إلى جانب استلام وتوصيل السيارة عند الحاجة إلى الصيانة. وتقدم العربية للسيارات ميزة أخرى مريحة، وهي تزويد السائقين بسيارات بديلة في أثناء صيانة سياراتهم، لضمان عدم تأثر أعمالهم بأي شكل.
وبموجب البرنامج، يمكن للشركات الحصول على سيارات جديدة كل بضع سنوات عن طريق استبدال الموديلات المستخدمة. ويعني ذلك توفير الراحة التامة والتخلص من المتاعب المرتبطة ببيع السيارات المستخدمة وشراء سيارات جديدة. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من الأقساط الشهرية والتكاليف الأولية المنخفضة، والحد الأدنى من الإنفاق .
ويتيح هذا البرنامج للشركات التخطيط لتوسيع أساطيلها أو شراء السيارات من خلال توفير حلول تأجير مرنة وذكية والتخلص من المتاعب، واختيار السيارات المرغوبة عبر تشكيلة سيارات نيسان. ويضمن البرنامج تأجير السيارات بتكلفة منخفضة وثابتة، ما يساعد على تحسين التدفق النقدي، إلى جانب استرداد ضريبة القيمة المضافة بنسبة 100%. (تطبق الشروط والأحكام).
ويمكن للشركات وأصحاب الأعمال الذين يتطلعون لاستكشاف هذا العرض ومعرفة المزيد من المعلومات، الاتصال بشركة نيسان على الرقم المجاني 800 NISSAN (800-647726)، أو زيارة موقعها الإلكتروني Nissan-dubai.com، أو التوجه إلى أقرب صالة عرض للشركة.