يسرّ منتجع جميرا في جزيرة السعديات، الفندق الشاطئي الفاخر بأبوظبي والذي يفخر بانتمائه على المدى الطويل إلى مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا، الإعلان عن تعيين ساڤينو ليون مديراً عاماً للمنتج الراقي.

 

ينضم ساڤينو ليون إلى المنتجع اعتباراً من 1 نوفمبر 2020، حاملاً معه خبرة تتجاوز 25 عاماً في قطاع الضيافة اكتسبها من العمل في العديد من المناصب حول العالم، فقد تولّى أدواراً متنوعة في دول عديدة منها اليابان ومصر والمملكة المتحدة ودبي وفرنسا. كما قاد ساڤينو عدداً من المشاريع الناجحة لافتتاح فنادق جديدة، ولديه شغف كبير بمجال الأطعمة والمشروبات، والتزام دائم تجاه تقديم الخدمات الفارهة والمعايير النوعية المتميزة وتطوير فريق العمل.

 

يذكر أن منتجع جميرا في جزيرة السعديات، الذي تلتزم مجموعة جميرا بإدارته في السنوات القادمة، يتمتع بموقع رائع على الشاطئ الرئيسي بالجزيرة وفي قلب أجوائها الراقية التي تتسم بالفخامة الهادئة والبساطة. ويتطلع ساڤينو لقيادة المنتج نحو إدامة وتعزيز سمعته المرموقة كواحد من أبرز المنتجعات الفاخرة بالمنطقة. وتحت إدارة سافينو، وعمله الوثيق مع مجموعة جميرا، فإنه يهدف إلى المحافظة على سمعة الفندق المرموقة ومكانته الرائدة وتفوقه باعتباره من أهم الفنادق الفاخرة على مستوى المنطقة، كما يؤكد على التزام مجموعة جميرا على المدى الطويل تجاه السياحة في أبوظبي ورؤيتها الثقافية.

 

وفي تعليقه على التعيين قال ساڤينو: "إنه لشرف كبير لي أن انضمّ إلى الفريق الرائع في منتجع جميرا في جزيرة السعديات – فقد أصبح اسم المنتجع رديفاً لفخامة الضيافة والريادة في المنطقة. يسعدني أن أواصل مسيرتي في مجموعة جميرا في هذا المنتجع المذهل، واتطلع لاستقبال الضيوف من مختلف أنحاء العالم في هذه الوجهة الفريدة."

 

من جانبه قال فيرجس ستيوارت، القائم بأعمال المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا: "يسرني أن أرحّب بانضمام ساڤينو ليون كمدير عام لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات بالنيابة عن مجموعة جميرا. وبفضل خبرته الفندقية الواسعة وسجله البارز من النجاحات في القطاع، فإننا واثقون من أن مهاراته القيادية المتميزة ستساهم في الحفاظ على مكانة المنتجع وسمعته المرموقة كواحد من أفضل التجارب الفندقية الفارهة بالمنطقة."

 

وتجدر الإشارة إلى أن ساڤينو يمتلك خبرة قوامها ثلاث سنوات في قيادة فنادق فاخرة من مجموعة فنادق جميرا، إذ جرى تعيينه عام 2017 مديراً عاماً لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالكويت. وخلال قيادته، احتفظ الفندق بالمركز الأول من حيث مؤشر تحقيق الإيرادات الذي يعدّه موقع "تريب أدڤايزر"، إلى جانب استدامة مكانته المرموقة في السوق. كما حاز فريق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بقيادته على إحدى عشرة جائزة عام 2018، منها ألقاب من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط وجوائز هوت جرانديور وبزنس تراڤيلر الشرق الأوسط.

 

يتحدث ساڤينو، وهو إيطالي يحمل الجنسيتين الإيطالية والفرنسية، اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة، ويحمل شهادة البكالوريوس في الإدارة من كلية ليديغير الفندقية بفرنسا.