يقدم فندق سيزارز بلوواترز دبي أربع باقات جديدة للغرف للاستمتاع والاسترخاء بصحبة الأصدقاء والأحباء ما يجعله الملاذ المثالي لمن يحلمون بالبعد عن صخب المدينة دون السفر لمسافات طويلة. ومع اقتراب فصل الشتاء أخيراً، يمكن للضيوف الاستفادة من عروض الإقامة الجديدة، والتي تشمل الغرف الفندقية الفاخرة، والدخول إلى الشاطئ الخاص ذي الرمال الذهبية بطول 450 متراً، والمطاعم العالمية، والأنشطة الترفيهية، والاستجمام وغيرها الكثير.

 

عطلة مع الأصدقاء

يمكن للضيوف اصطحاب أصدقائهم المقربين إلى ذا ريزيدنسز في سيزارز بالاس بلوواترز دبي لقضاء عطلة مثالية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالإقامة لمدة ليلتين مع الإفطار يومياً في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي، والعشاء يومياً في مطعم زين واي أو هليز كيتشن للشيف غوردون رامزي أو نادي هافانا الاجتماعي، بالإضافة إلى نشاطين ترفيهيين للاستمتاع بهما طوال فترة الإقامة. كما يمكن للضيوف ممارسة الرياضات المائية غير الآلية في أحد الأيام، والاختيار بين ممارسة اليوغا على الشاطئ عند الغروب أو ممارسة النشاط خلال درس للياقة البدنية المائية في اليوم الآخر. تبدأ الأسعار من 2571 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة غير شاملة للضراب (على أساس الإشغال الثلاثي للغرف).   

 

 

استمتع باستراحة

يقدم فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي لضيوفه باقة جديدة ومتميزة للاستجمام، حيث يمكن للضيوف الذين يقومون بحجز إقامتهم لليلة واحدة الاختيار من بين الاستمتاع بإفطار شهي في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردون رامزي أو تناول الإفطار داخل الغرفة. ويقدم الفندق صندوقاً خاصاً من شاي صحارى ديتوكس للنزلاء داخل الغرفة كهدية ترحيبية لتجديد شباب العقل والجسم. ويمكن للضيوف الاختيار من بين درس صباحي مجاني للياقة البدنية المائية، أو جلسة يوغا على الشاطئ عند الغروب، أو جلسة علاجية لمدة 30 دقيقة في Qua سبا كجزء من الإقامة. يمكن للضيوف أيضاً اختيار ترقية تجربتهم مع علاج بيفرلي هيلز فيتامين IV عند الطلب. تبدأ الأسعار من 1285 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة غير شاملة الضرائب (على أساس الإشغال الفردي للغرف).   

 

 

ليلة للسيدات!

يمكن للصديقات حجز الجناح الرئاسي الفاخر في فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي للحصول على تجربة إقامة لا تنسى. ويشمل العرض وسائل الراحة الترحيبية الفاخرة والاستقبال بالحلويات عند الوصول إلى الفندق، بالإضافة إلى إفطار شهي في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردون رامزي. ويمكن للسيدات الاسترخاء والاستمتاع بأقنعة الوجه والعناية بأظافر اليدين والقدمين داخل الغرفة، بالإضافة إلى تدليل أنفسهن مع شاي سيزارز خلال فترة ما بعد الظهيرة والذي يُقدم إليهم مباشرةً في الجناح. وسيحصل الضيوف أيضاً على رداء كيمونو فاخر باللون الأحمر كهدية من الفندق. تبدأ أسعار عرض السيدات من 6000 درهم إماراتي لليلة الواحدة غير شاملة الضرائب (على أساس الإشغال الثلاثي للغرف).    

 

 

احتفالات سيزارز

يقدم فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي لضيوفه فرصة الاحتفال بالمناسبات الخاصة. ويمكن للضيوف حجز إقامة لليلة واحدة مع شريك حياتهم، ليرحب بهم الفندق عند الوصول مع عدد من وسائل الراحة المميزة داخل الغرفة. وتتضمن باقة احتفالات سيزارز تقديم فطور لشخصين داخل الغرفة، بالإضافة إلى عشاء رومانسي على ضوء الشموع على الشاطئ الخاص بالفندق أو بجانب المسبح يشمل ساعتين مجاناً من المشروبات غير المحدودة. تبدأ الأسعار من 2270 درهماً إماراتياً غير شاملة الضرائب (على أساس الإشغال الثنائي للغرف).

 

 

ويعدّ سيزرز بلوواترز دبي ملاذاً عائلياً عصرياً في قلب جزيرة بلوواترز الساحرة، إذ يجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة العصرية، ويعزز مشهد الضيافة الفاخرة بدبي بتجارب استثنائية. وتضم الوجهة خيارات تناسب كافة الأذواق والتطلعات، بما في ذلك فندقين من فئة خمس نجوم، هما فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي، إلى جانب شقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بالاس.