مع اقتراب فصل الشتاء، يقدم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة عرضاً رائعاً للسكان والسائحين الذين يبحثون عن الاسترخاء في أجواء من الفخامة والاستمتاع بالطقس المثالي. ويوفر منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة للزوار فرصة الابتعاد لفترة بسيطة عن أجواء المدينة مع أوقات مرنة لتسجيل الوصول والمغادرة. 

 

العرض: استرخ وابتعد عن صخب المدينة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

التاريخ: يمكن للضيوف الحجز من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2020

التفاصيل: ابتداءً من شهر أكتوبر، يقدم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة للضيوف عرضاً رائعاً للإقامة مع خصومات خاصة لتمضية عطلة مثالية. ويمكن لجميع النزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند حجز العرض، في ما يحصل أعضاء برنامج Hilton Honor على خصم بنسبة 20%. وسيحظى النزلاء أيضاً بمرونة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والمغادرة المبكرة بحسب التوافر. ويمكن للعائلات والأصدقاء التوجه إلى إمارة رأس الخيمة لقضاء الوقت معاً والاستمتاع بالإطلالات الشاطئية الخلابة. ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في أحد أحواض السباحة الباردة، والاستمتاع بالسباحة في مياه الخليج، وتدليل أنفسهم في السبا الفخمة، وتناول وجبة شهية من أحد المطاعم المميزة، قبل الحصول على بعض الراحة في إحدى الغرف الفندقية الفاخرة بالمنتجع.

 

ويمكن للسيدات اللاتي يسافرن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع بمشروب مجاني كل يوم خميس من الساعة 5 مساءً وحتى 8 مساءً. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيام الخميس والجمعة الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية المشوية مباشرةً على الشاطئ، في ما يقوم منسق الموسيقى بتشغيل أحدث الأغاني والمقطوعات.

 

وسيعمل نادي الأطفال الشهير داخل المنتجع على الترفيه عن الأحبة الصغار من خلال الألعاب التفاعلية والأنشطة بالإضافة إلى الحديقة المائية المصغرة.     
وط والأحكام: يخضع العرض للتوافر في وقت الحجز وخلال العطلات الرسمية ومواسم السفر أو قد يتم تطبيق رسوم إضافي