تعلن سلسلة مطاعم شيك شاك عن افتتاح أحدث فروعها في حديقة العائلة - كورنيش أبو ظبي، ليكون هذا الفرع المستقل الأول في العاصمة الإماراتية.

تشتهر منطقة الكورنيش بِمكانها الاستراتيجي الواقع على الجانب الغربي من جزيرة أبوظبي الرئيسية، وتتضمن العديد من الأماكن الخاصة كمناطق لِسير الدراجات، والنوافير، والحدائق، وأماكن مخصصة لِلعب لأطفال، والمطاعم، والمقاهي، وشاطئ، بالإضافة إلى ممشى طويل يبلغ طوله 8 كم؛ وهذا كله جعل من الكورنيش موقعًا رائعًا لافتتاح الفرع الجديد لِشيك شاك. 

سيستمتع محبّي شيك شاك بالتصميم الراقي والإضاءة الطبيعية في المكان الجديد الذي تم استلهامه من أول فرع للعلامة التجارية في ماديسون سكوير بارك في نيويورك. سيصبح بِإمكان الضيوف الآن التمتع بالبرغر المفضل لديهم من شيك شاك في الهواء الطلق أمام مناظر جميلة كَنافورة حديقة العائلة، والتي تعد مكانًا رائعًا لتجمع السكان في أبو ظبي، أو قرب الشاطىء الواقع على مسافة قصيرة من المطعم. أو يمكنهم أيضًا تجربة الأجواء الممتعة داخل المطعم والتمتع بالتحف الفنية الجدارية التي رسمها الفنان ميلفين سان ميغيل.

وأحد الأهداف الأساسية لِمطاعم شيك شاك هي إضفاء الطابع المحلي على الأعمال الفنية التي تخلق إحساسًا بالانتماء إلى المجتمع المتواجد فيه فرع المطعم؛ لذلك، دائمًا ما نحرص على أن يكون اختيارنا للفنانين، وبِالأخص في الخليج، اختيارًا موفقًا ليستطيعوا تجسيد الأجواء المحلية في أعمالهم. 

وللفرع الجديد، استعنا بِالفنان ميلفين سان ميغيل، وهو أحد الفنانين الرئيسيين في استوديو الفن الشهير في دبي Art Painting Lab، حيث أبدع في ابتكار لوحات جدارية تعكس الاتجاه الفني الأدبي حيث تبرز شروق الشمس وغروبها عند كورنيش أبوظبي.

وبالطبع، التزمنا في فرعنا الجديد بِجميع التدابير الصحية كَالتحقق من صحة فريق العمل والزبائن، والتطهير المستمر للأسطح، وتطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي، والحد من عدد المقاعد في المطعم، والاستخدام الدائم للأقنعة والقفازات ومعقمات الأيدي. كما أن الفرع الجديد يوفر خدمة الطلب والدفع المسبق بدون تلامس من خلال الموقع الالكتروني order.ShakeShack.me، بالإضافة إلى خدمات استلام الطلبات داخل المطعم، والطلبات الخارجية وخدمة السيارات.

وسيستمتع الزوّار بتجربة طعام فريدة من برغر لحم بقر الأنجوس الطبيعي 100% وخيارات أخرى ذات جودة عالية في الفرع الجديد. ويفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.