التكنولوجيا في أفضل حالاتها رفيق موثوق به يمكنها أن تحقق لنا الكثير بكفاءة عالية وتساعدنا على أن منتجين. هذا صحيح، لذلك المفتاح في امتلاك الأداة الصحيحة، أليس كذلك؟ يعكس الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook X براعة هواوي الفنية والتكنولوجيا الحديثة. يزن 1 كجم فقط، أحدث حاسوب محمول من هواوي أنيق وهو ليس خفيفًا فحسب ولكنه نحيفًا للغاية ويأتي أيضًا مع شاشة عرض مذهلة 3K HUAWEI Infinite FullView تدعم تقنية اللمس وميزات ذكية لأداء المهام المتعددة بالإضافة إلى أداء قوي وغير ذلك الكثير!

لن يضطر المستهلكون إلى الانتظار طويلاً للاستمتاع بهذه الميزات والتكنولوجيا القوية ، حيث يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook X للطلب المسبق في الإمارات اعتبارًا من 8 أكتوبر 2020 بسعر499,5 درهم تتضمن حزمة الطلب المسبق HUAWEI FreeBuds 3 و HUAWEI MateBoox X Leather Sleeve و HUAWEI MateDock 2 كهدايا مجانية بقيمة 1،299 درهم.

 

أنيق وعصري وخفيف الوزن

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي بجسم خفيف جداً (1 كجم) ورفيع (13.6 مم)؛ علاوة على ذلك، فهو مصمم بشكل أنيق. يعكس كل منحنى وخط في حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي تصميمًا جميل عصري وبسيط دون المساومة على وظائف الحاسوب الشخصي. الهيكل المعدني فائق النحافة مقاس 13.6 مم مصمم بدقة بحواف ناعمة تجعله سهل الحمل. لذلك، نظرًا لأن نمط حياتك يصبح متنقلًا بشكل متزايد، فإن التكنولوجيا الخاصة بك تصبح أيضاً. يأتي هذا الحاسوب المحمول بلونين رائعين: Silver Frost و Forest Green.

 

المس ما تراه بشاشة 3K Infinite FullView Display كاملة لامتناعية

يأتي الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook X الجديد بشاشة 3K HUAWEI Infinite FullView. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90٪1 لتجربة مشاهدة مكبرة وغامرة. سواء للعمل أو اللعب، لا شيء يمكن أن يعترض طريق هذه الشاشة المذهلة. الشاشة تعمل باللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

 

تعدد المهام السلس: ميزة العرض على عدة شاشات

لتسهيل تجربة مستخدم أكثر ذكاءً، تقدم هواوي ترقيات جديدة لـميزة Huawei Share: العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration2. لا تتيح لك هذه الميزة المحسّنة عرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب المحمول فحسب، ولكن تتيح لك أيضًا فتح ما يصل إلى ثلاث تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت للقيام بمهام متعددة بكل سلاسة، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية. من خلال ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration ، يمكنك أيضًا استخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب المحمول مثل لوحة المفاتيح أو الفارة لإنجاز مهمة على هاتفك الذكي.

 

HUAWEI FreeTouch: تجربة أكثر ذكاءً

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مزودا بلوحة نقر تتميز بتقنية HUAWEI FreeTouch. يسمح تصميم لوحة النقر الجديدة باستجابة رائعة طوال الوقت. يتم توفير ردود الفعل اللمسية على الفور لتجربة ذكية عن طريق اللمس. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع علامة Huawei Share  في لوحة اللمس، التي تضيف لمسة أنيقة وتوّسع منطقة التعريف بشكل كبير لتقديم تجربة متكاملة. تعد لوحة النقر متعددة اللمس الموجودة في حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول أكبر من تلك الموجودة في الجيل السابق، مما يمنحك مساحة كبيرة للتحكم في الحاسوب المحمول الخاص بك، وتتميز بالدقة المحسنة وتقنية منع الخطأ.

 

 

أداء قوي

يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الأداء الذي تحتاجه لإنجاز مهامك اليومية. يتميز بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، التي توفر الأداء الأساسي لدعم تجربة سلسة عبر الإنتاجية النموذجية وحالات استخدام الوسائط المتعددة. يدعم الحاسوب المحمول تقنية Wi-Fi 6، والتي تضمن بقاء اتصال الإنترنت دائمًا سريعًا ومستقرًا حتى في الأماكن المزدحمة، مع سرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة Wi-Fi 5.

 

 

تجربة صوتية سينمائية

يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي صوتًا ممتازًا. الحاسوب المحمول قادر على تحويل أي مكان إلى سينما شخصية مع نظام مكبرات الصوت الرباعي القوي مع إعداد تقسيم التردد الذي يوفر صوتًا ثريًا ثلاثي الأبعاد مباشرةً من أسفل لوحة المفاتيح. يتآزر نظام الصوت مع خوارزميات الصوت المتقدمة لجعل الصوت المحيطي افتراضيًا، مما يوفر تجربة غامرة مع أي موسيقى أو فيلم أو لعبة.

 

 

شخصي: آمن ومضمون

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مزودًا ببصمة إصبع وزر طاقة اثنين في واحد، والذي يجمع بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هويتك بشكل آمن عند تشغيل الحاسوب الشخصي. علاوة على ذلك، يوفر التصميم الفريد للكاميرا راحة البال من خلال دمج الكاميرا في غطاء المفتاح الذي يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يظهر إلا عند الحاجة إليه!

 

 

ماذا نعتقد؟

حسنًا، إذا كنت تريد حاسوب شخصي لا يكون خفيفًا ونحيفًا للغاية فحسب ولكن يبدو رائعًا بتصميمه الأنيق كذلك، فإن HUAWEI MateBook X يناسبك. إذا كنت تريد حاسوب محمول مزودًا بشاشة عرض مذهلة HUAWEI 3K Infinite FullView  التي تعمل باللمس، فإن حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول يناسبك. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد جهاز حاسوب شخصي يساعدك بسلاسة في إنجاز المهام باستخدام ميزات ذكية ومبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration  و HUAWEI FreeTouch وما إلى ذلك، فإن الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X الأكثر أناقة وخفة الوزن هو بالتأكيد الحاسوب المحمول المناسب لك!

 

ينضم حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول أيضًا إلى حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول، الذي يتميز بشاشة عرض كاملة فائقة مع تصميم أنيق. يأتي HUAWEI MateBook X Pro أيضًا بلون Emerald Green أنيق مع الكثير من الميزات المبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration كجزء من ميزة: Huawei Share. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود أيضًا بوحدات معالجة مركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وبطارية تدوم طوال اليوم مع شاحن محمول. يتضاعف زر الطاقة أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع لسهولة تسجيل الدخول بينما توفر الكاميرا حماية الخصوصية عند عدم استخدامها. كل هذا يعلوه إعداد مكبرات صوت رباعية للحصول على صوت غامر مع أربع ميكروفونات لتجربة استماع أفضل.

 

1 تأتي بيانات الاختبار هذه من معامل هواوي. تحسب بيانات القياس نسبة الشاشة إلى الجسم بناءً على حجم منطقة العرض إلى حجم الشاشة. يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي كمرجع.)

 

2 هذه الميزة متاحة فقط في HUAWEI MateBook X المزود بـ PC Manager 11.0 أو أحدث وبرامج التشغيل المتوفرة مثبتة. وهو متوافق مع هواتف Huawei الذكية المحددة التي تدعم NFC ويعمل على EMUI 11.0 أو أحدث ، ويعمل بمعالج Kirin 990 أو أعلى.