أبرم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى، اتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم حملة "أكتوبر الوردي"، لدعم الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك من خلال إطلاق مبادرة "برانش الشيف لأكتوبر الوردي"، الذي سيتم تنظيمه كل جمعة طيلة شهر أكتوبر بهدف جمع نسبة من العائدات المالية والتبرع بها لمؤسسة الجليلة لدعم علاج مرض سرطان الثدي والأبحاث حوله في دولة الإمارات.
ودعماً لحملة #أكتوبر_الوردي الوطنية، سيتيح الفندق للضيوف والنزلاء فرصة الاستمتاع بتجربة برانش فريدة من نوعها تشمل مجموعة واسعة من الأطباق المفضلة، ومحطات الطهي الحية التي ستتضمن لحوم الترتار البقري وبيض النعام والسوشي. كما سيتم تحضير منصة أطعمة "سوبر فود" فريدة من نوعها تعرض أنواعاً من الفاكهة والخضروات التي تتضمن مضادات الأكسدة والالتهابات الموصى بها في أنظمة الغذاء الصحية.
ويمكن للضيوف ارتداء أزياء بدرجات اللون الوردي وظلال الفوشيا، والاستمتاع بأشهى المشروبات والكوكتيلات الوردية الخاصة، فيما يستمتعون بالأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل "تدوير العجلة" مع فرصة الحصول على جوائز مميزة. وستحصل كل امرأة من ضيوف البرانش على بسكويت "كوكيز" معدة حسب الطلب، بالإضافة إلى أساور معصم تستخدم للحصول على خصومات تتراوح ما بين 25% إلى 50% على "برانش الشيف" ورسوم الدخول إلى المسبح، وغيرها من التجارب الرائعة التي يقدمها هذا المنتجع الفاخر.
الفكرة: برانش الشيف المميز لأكتوبر الوردي
التاريخ: كل يوم جمعة خلال شهر أكتوبر
الوقت: 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً
المكان: مطعم "جيورنوتي"، فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى
الحزم:
299 درهم - باقة المشروبات الغازية
399 درهم - باقة المشروبات المميزة