نظرا للاقبال الكبير على عرض "بينسا" ، كشفت إدارة مطعم بيتزا بينسانيتي، المتخصص بتقديم البيتزا الإيطالية وفق مفهوم "بينسا" الذي يعود للعصر الروماني، عن تمديد عرض "بينسا" بتكلفة 20 درهم فقط لنهاية سبتمبر. ويمكن الطلب من خلال صفحاتها على الفيسبوك والانستقرام و الموقع الإلكتروني للعلامة. 

وعلق أليساندرو دوبالدو ، مؤسس بينسانيتي ، قائلاً: "نشأت وصفة "بينسا" من روما. باعتباري إيطاليًا ، فإن هذا الإحساس بالأصالة هو ما نريد ننقله لعملائنا  من خلال المأكولات التي نصنعها".

وكما تتضمن قائمة الأطعمة لدى بيتزا بينسانيتي، طبق البوراتا الإيطالي الكلاسيكي بتكلفة 20 درهم (السعر الأساسي 41 درهم) ، والذي يضاف إليه الريحان الطازج والمخبوز مع صلصة الطماطم، وطبق سنوفل الكمأة بتكلفة 20 درهم (السعر الأساسي 43 درهم) ، وتم تحضير هذا الطبق من الجبن والكمأة الطازجة وجبن الموزاريلا الإيطالية إلى جانب جبن البارميزان، وأما بالنسبة لعشاق بيتزا الخضار، فيمكنهم طلب بيتزا بينسا "أوفر ذا فيغ" الغنية بالخضراوات 20 درهم (السعر الأساسي 36 درهم)، والتي تحفل بصوص الطماطم وجبن الموزاريلا أو الجبن النباتي والغنية بالمشروم والفليفلة والزيتون الأسود والبروكلي والذرة، والتي تأتي بمقاس مشبع يلبي الطلب. 

وأما لمحبي الحلويات فيمكنهم طلب طبق "نوت جوب" بتكلفة 20 درهم (السعر الاساسي 41 درهم) ، المحضر من البندق والريكوتا والنوتيلا وعجينة البينسا، كما يمكنهم طلب طبق "نوك آوت" بتكلفة 14 درهم، وهو عبارة عن قطعة حلوى الكوكيز الكبيرة الغنية بكريمة الشوكولا. 

من الممكن إجراء الطلب مباشرة لأي من أطباق بينسانيتي من خلال زيارة صفحة الفيسبوك أو الانستغرام، على أن يكون تكلفة الطلب 40 درهم كحد أدنى لطلبات التوصيل.